اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الأمير سلطان بن سلمان يهنئ STC لفوزها في ملتقى "ألوان السعودية 2016"

نشر 2016-12-13 - 10:38 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • الأمير سلطان بن سلمان يهنئ STC لفوزها في ملتقى

موبايلك - أطلع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني على مشاركة الشركة في معرض ملتقى ألوان السعودية 2016 في دورته الخامسة و المنعقدة خلال الفترة من 11 وحتى 17 ديسمبر 2016م، وقدم سموه للشركة التهنئة لفوزها بالمركز الأول عن فئة أفلام قطاع الأعمال ،حيث تسلم التكريم عن الشركة خلال حفل افتتاح الملتقى، أحمد الصحاف مدير عام اتصالات التسويق.

ونوه سموه باستحقاق الشركة للفوز، لدورها في المبادرة بإطلاقها حملة #هاذي_السعودية كبرنامج وطني، والتي يتم بثها عبر موقع: www.laywagif.com المخصص لنشر وإبراز المحتوى الرقمي، وأيضاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي عبارة عن مجموعة رحلات استكشافية تظهر جمال الطبيعة بتضاريسها المتنوعة، كما تبرز التطور الحضاري والثقافي لوطننا، ودعمت الشركة فريق سعودي شاب مهمته إعادة اكتشاف جمال المملكة بمنظور جديد، وزيارة الأماكن والمعالم الطبيعية المعروفة، ونقل الكثير من الأمور والقصص للمتابعين عبر الرفع اليومي والفوري للصور الفوتوغرافية بمختلف تقنيات التصوير، إضافة لمقاطع الفيديو الملتقطة من قِبل الفريق الذي يتكون أعضاؤه من مختلف المناطق، وذلك بفضل قوة وانتشار شبكة الجيل الرابع 4G LTE  للاتصالات السعودية. 

وتأكيداً لريادتها ودورها الكبير في تقديم الخدمات والمنتجات المتنوعة، تشارك STC وللعام الثاني على التوالي في الملتقى، وسيكون لزوار الجناح موعد مع فرصة ربح رحلات مدفوعة التكاليف للسفر إلى مدينتي مانشستر الإنجليزية ومدريد الإسبانية، وحضور مباريات لفريقي المان يونايتد و ريال مدريد، إضافة إلى قمصان موقعة من نجوم الفريقين والعديد من الجوائز القيمة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay