x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

هواوي تطلق هاتف Mate9 بالشراكه مع Orange في حملة "معا أقوى"

نشر 2016-12-15 - 08:33 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن



Mate 9
رمادي، فضي ,ذهبي ,بني،أبيض، أسود
20 ميجا بكسل

موبايلك - انطلاقاً من شعار (التقدم خطوة إلى الأمام)، أطلقت Reach، وكيل هواتف هواوي في الأردن، هاتف هواوي مايت 9 الجديد، في السوق الأردني، وذلك بالتعاون والتنسيق مع Orange الأردن.

وجرت فعاليات حفل الإطلاق في معرض Orange الذكي، عبدون، في 6 كانون الأول 2016، وسط حضور كبير من كبار رجال الأعمال والمسؤولين والإعلاميين ونشطاء التواصل الاجتماعي المؤثرين في صناعة الهواتف الذكية. 

من جهته، عبر نائب المدير التنفيذي لشركة هواوي الأردن، السيد معتصم شحادة، عن فخره وسعادته بإطلاق هاتف هواوي مايت 9 في السوق الأردني، وصرح، "يعتبر الهاتف الجديد نقلة نوعية في سوق الهواتف الذكية على المستوى العالمي، من حيث سرعة الأداء والفضل في ذلك يعود إلى شريحة معالج كرين 960 الجديدة. وأشاد محمد جدعان المدير التنفيذي لشركة Reach وكيل هواتف هواوي في الأردن، على التزام شركته بدعم العلاقة المتبادلة الشراكة التي قامت ببنائها على مدى السنوات الفائتة معOrange الأردن التي ساعدت على النجاح الذي تحقق اليوم.

كما استعرض مدير التسويق لأجهزة هواوي السيد ايليا الحاج هاتف هواوي مايت 9 وتحدث عن خصائصه ومواصفاته خاصة ميزة البطارية طويلة الأمد والكاميرا التي توفّر متعة التقاط أجمل الصور للمستخدمين".

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لوحدة أعمال المستهلكين في Orange الأردن، باتريس لوزيه: "نفخر بشراكتنا مع هواوي ونهنئهم بإطلاق هاتف هواوي مايت 9 الذي سيشكل نقلة نوعية في سوق الهواتف الذكية وعالم الاتصالات للمزايا التي سيقدمها للمستخدمين. وتحرص Orange الأردن دوماً على أن تكون السبّاقة في تقديم أحدث التطورات في عالم التكنولوجيا لزبائنها لإثراء تجربتهم ومنحهم تجربة اتصال وتواصل وترفيه لا تضاهى، الأمر المتماشي مع أهداف استراتيجيتنا الخمسية Essentials 2020”" الرامية لربط الزبائن مع كل ما يهمّهم وبما لا يقتصر على الحلول والخدمات والمنتجات المتقدمة في عالم الاتصالات".

يوفر هاتف هواوي مايت 9 الجديد إمكانيات أسرع بفضل شريحة معالج كرين 960 الجديدة، حيث يعتبر أول جهاز في العالم مدعوم بوحدة المعالجة المركزية ثمانية النواةARM Cortex-A73/A53، ووحدة معالجة الرسوميات ثمانية النواة .Mali G71

ويأتي الهاتف الجديد ليقدم الجيل الثاني من الكاميرا ثنائية العدسة التي تتمتع بميزة التركيز الهجين Hybrid Zoom، والمصممة خصيصاً بالتعاون مع شركة لايكا. ويعمل مستشعر الألوان RGB بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة بفتحة F2.2 ومستشعر اللون الأحادي مع نظام تحسين التشتت الضوئي للصور الذي يعمل بشكل متناغم ليقدم صوراً لا مثيل لها. ومع وجود مستشعر ألوانRGB ، تلتقط الكاميرا صوراً تنبض بألوان مذهلة مطابقة للواقع بينما، يعمل مستشعر اللون الأحادي على التقاط تفاصيل متناهية الدقة.

أما بطارية هاتف المايت 9 فهي تجمع بين بطارية عالية الكثافة بسعة 4000ميلي أمبير، وتقنية SuperCharge لتوفير بطارية تدوم لفترة أطول بشكل ملحوظ تمكن المستخدم من التحدث واللعب والبقاء متصلا لفترات أطول. وتسمح تقنية SuperCharge بشحن أسرع وأكثر سلامة لإبقاء المستخدم على تواصل أينما ذهب. وتتفوق هذه التقنية في أدائها على الجيل السابق بنسبة50 %، مما يمكن هاتف هواوي مايت 9 من احتلال المرتبة الأولى بين منافسيه.



الاردن أورانج الاردن

.تلعب مجموعة الاتصالات الأردنية دوراً مميزاً في قطاع الاتصالات الثابتة والمتنقلة وخدمات الإنترنت وتراسل المعلومات،...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

الجهاز المذهل الجديد يجمع فلسفة الجمال الراقي مع الأداء العالي، مدعومة بالذكاء الاصطناعي بورشه ديزاين توسع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أطلقت شركة هواوي هاتفها الجديد الذكي والرئيسي لهذا العام Huawei Mate 10 Pro وذلك على هامش فعالية خاصة بعد أسابيع من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت هواوي، عن إطلاق هاتفها الذكي هونور 9 في الإمارات , وكانت الشركة الصينية أعلنت عن هونور 9، الذي يأتي خلفًا

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أورانج الاردن


كشف نائب الرئيس التنفيذي، المدير التنفيذي للمالية في شركة " أورانج الأردن" رسلان ديرانية أمس ان الشركة تتجه لحيازة ترددات إضافية للجيل الثالث، وذلك تلبية للطلب






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay