x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

هواوي تعلن عن إطلاق هاتف HUAWEI Mate X2

نشر 2021-02-28 - 01:49 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين  عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي والذي يكشف عن تجارب جديدة ومثيرة مع تصميم Falcon Wing الجديد الذي يفتح إمكانيات جديدة في عالم تكنولوجيا الهواتف المحمولة.

يتميز هاتف HUAWEI Mate X2 بتصميم مضغوط جديد مع نقطة توازن مخصصة مما يجعله استثنائياً سواء كان مطويًا أم لا. وتُعد الشاشة غير المطوية واحدة من أكبر شاشات العرض في القطاع، حيث توفر تجربة مستخدم متسقة عبر الشكلين. مصمم بدقة، يمكن طي هاتف HUAWEI Mate X2 بشكل مثالي إلى شكل مضغوط، ويتكشف بشكل جميل في شاشة مسطحة. الهيكل المركب المصنوع من الفولاذ والكربون عالي القوة يجعله جهازًا خفيفًا ولكنه قويًا أيضًا. ويجمع هاتف HUAWEI Mate X2 بين كاميرا Ultra Vision Leica الرباعية ونظام صوت استريو قوي مزدوج السماعات ومجموعة شرائح Kirin 9000 5G السريعة، ويمثل الهاتف القابل للطي الجديد بعضًا من أفضل التقنيات التي تقدمها الصناعة.

قال ريتشارد يو، المدير والرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: "مع وجود بعض من أفضل ابتكارات البرامج والأجهزة في جوهر هذا الهاتف، يمثل هاتف HUAWEI Mate X2 قفزة عملاقة إلى الأمام ويضع معايير للأجهزة القابلة للطي في المستقبل". "بينما كان يُنظر إلى هاتف HUAWEI Mate Xs إلى حد كبير على أنه أفضل هاتف قابل للطي في فئته، واصلنا السعي لإيجاد طرق جديدة لتحسين تجربة الطي. ويمثل هاتف HUAWEI Mate X2 مستقبل تكنولوجيا الهواتف الذكية، مع ابتكارات رائدة وتجربة مستخدم رائعة حقًا في جميع المجالات ".

يطوي تصميم هاتف HUAWEI Mate X2 السلس بشكل مثالي في شكل مضغوط بزوايا ناعمة. عندما يكون غير مطويًا، له جانب خلفي مائل يتيح للهاتف بأن يكون نحيفًا حيث يلغ مقاسه 4.4 مم من طرف واحد. يتم إزاحة نقطة التوازن بعيدًا قليلاً عن مركز الجهاز، هذا يضمن بشكل أساسي توازن الهاتف تمامًا سواء كان الهاتف مطويًا أم غير مطويًا. وبفضل تصميم الشاشة المزدوجة، يبلغ قياس الشاشة الداخلية المرنة لهاتف HUAWEI Mate X2  8 بوصات قطريًا، وهي واحدة من الأكبر من نوعها. 

وتحت مظهره البسيط، يخفي هاتف HUAWEI Mate X2 ابتكارًا آخر هو الأول من نوعه في الصناعة: وهو مفصل معقد متعدد الأبعاد قضت هواوي أكثر من خمس سنوات في إتقانه. من خلال آلية قفل متعددة الأبعاد، تخلق المفصلة تجويفًا يشبه قطرة الماء لإخفاء الشاشة عند طي الجهاز. يسمح ذلك للجهاز بالطي بشكل مثالي مع وجود فجوة شبه غير محسوسة، وتقلل التجعد على الشاشة الخارجية عند فتح الجهاز. كما يتم إخفاء الفتحات الموجودة على الجانبين لمنع دخول الغبار والأوساخ إلى النظام وإلحاق الضرر بالشاشة.

مع شاشتين، يقدم هاتف HUAWEI Mate X2 أفضل ما في العالمين. توفر الشاشة الأكبر مساحة عرض واسعة، بينما تزيد قابلية طي الهاتف من إمكانية النقل إلى أقصى حد. بالاستفادة من الأبحاث المكثفة حول العوامل البشرية، صممت هواوي عامل الشكل القابل للطي من الألف إلى الياء لدعم التجربة الذكية الفريدة. من تصفح الإنترنت ومهام الإنتاجية في المكتب إلى الوسائط والتسوق عبر الإنترنت والألعاب في المنزل، يقدم هاتف HUAWEI Mate X2 تجارب غامرة بشكل لا يصدق لا مثيل لها.

مستوحاة من تقنية الكاميرا "التي تستغرق وقتًا طويلاً – Long Take"، جعلت هواوي تأثيرات انتقال واجهة المستخدم على هاتف HUAWEI Mate X2 أكثر سلاسة واستجابة. يرفع المظهر الديناميكي الحصري من تجربة الانطلاق، حيث يتميز بسرير من الزهور التي تتفتح في كل مرة يفتح فيها المستخدم الجهاز.

تكتمل شاشة هاتف HUAWEI Mate X2 الكبيرة بمجموعة من الميزات الذكية المصممة لتعدد المهام. مع ميزات مثل Smart Multi-Window وFloating Window و App Multiplier و App Bubble والمزيد، يمكن للمستخدمين القيام بمهام متعددة بكفاءة حتى على شاشة واحدة.

باعتباره هاتفًا ذكيًا رائدًا صممته هواوي، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا كاميرات الهواتف المحمولة، تم تجهيز هاتف HUAWEI Mate X2 بكاميرا Ultra Vision Leica الرباعية للسماح للمستهلكين بتوثيق حياتهم ومشاركتها بوضوح في أي وقت من اليوم. مدعومًا بمعالج Kirin 9000، وهو نظام من الجيل الخامس 5G أكثر تكاملاً وتنوعًا مع معظم الترانزستورات حتى الآن، يوفر هاتف HUAWEI Mate X2 أداءً ممتازًا وكفاءة في استهلاك الطاقة وسرعة اتصال عالية.





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت


مزودي الخدمة

دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


في آخر لقاء له مع مجموعة من الإعلاميين الصينيين يوم أمس لتسليط الضوء على موقف الشركة في مواجهة الأحداث المتسارعة التي تواجهها على خلفية قرار الحكومة الامريكية بحظر






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay