اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تطلق حلول مبتكرة لاستضافة خدمات المواقع الإلكترونية للمؤسسات لحمايتها من الهجمات والتهديدات الإلكترونية

تصنف حلول استضافة خدمات المواقع الإلكترونية التي تقدمها دو ضمن الأفضل والأكثر فاعلية على مستوى الشرق الأوسط وتتيح للمؤسسات حماية متعددة المستويات ذات نهج استباقي ضد الهجمات الإلكترونية

نشر 2016-12-22 - 08:48 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تطلق حلول مبتكرة لاستضافة خدمات المواقع الإلكترونية للمؤسسات لحمايتها من الهجمات والتهديدات الإلكترونية

موبايلك - في ظل التطور الهائل الذي يشهده قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حول العالم وتجاوز عدد مستخدمي خدمات الإنترنت حاجز الـ 3 مليار مستخدم ( 40% من إجمالي عدد سكان العالم)، شهدت الخدمات الرقمية وأنشطة دعم العمليات والمبيعات نمواً كبيراً دفع المؤسسات إلى ضرورة استضافة خدمات مواقعها الإلكترونية ضمن بيئة عمل آمنة لضمان مستوى عالٍ من الحماية والتكامل وتوفر الخدمات.      

وانطلاقاً من حرصها الشديد على تلبية كافة احتياجات المؤسسات، أطلقت دو حلولها المميزة الخاصة باستضافة خدمات المواقع الإلكترونية للمؤسسات في دولة الإمارات والتي تتميز بمستويات حماية متعددة تعمل بطريقة متكاملة هدفها توفير نظام شامل وفريد من نوعه لحماية أمن المعلومات الخاص بخدمات المواقع الإلكترونية للمؤسسات من الهجمات التي يمكن ان تتعرض لها من قبل قراصنة الإنترنت. وقد تم تصميم مجموعة الحلول الجديدة بحيث تضمن سير عمليات الخدمات الرقمية المؤسسات بشكل سلس وآمن ما يعزز من جودة الأداء ومستوى الخدمة المقدمة للعملاء.        

وتعليقاً على الحلول الجديدة، قال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو : " في ظل التحول الرقمي الذي يشهده عالمنا اليوم، أصبحت حماية الخدمات الخاصة بالمواقع الإلكترونية ضرورة ملحة وعنصر رئيسي للنجاح بالنسبة لكافة المؤسسات. وفي الوقت الذي تزداد فيه الهجمات الإلكترونية التي تنفذها جهات مختلفة، عملنا في دو على تطوير مجموعة من الحلول المميزة والشاملة لاستضافة خدمات المواقع الإلكترونية، والتي نهدف من خلالها إلى تزويد المؤسسات الحكومية والشركات الكبرى في دولة الإمارات بطرق جديدة وأكثر فعالية لإدارة مواقعهم الإلكترونية بشكل آمن. وتتميز هذه الحلول بكفاءتها العالية وميزاتها المتعددة، حيث تعمل على تقليل نسبة المخاطر المتعلقة بالهجمات الإلكترونية وتمكن الشركات من حماية بياناتها ومعلوماتها الخاصة بالأرباح وتعزيز تجربة العملاء وسمعة العلامة التجارية".   

وتتيح الحلول الجديدة من دو للمؤسسات حماية متعددة المستويات ذات نهج استباقي للهجمات الإلكترونية. وسيتم من خلالها دراسة جميع المواقع الإلكترونية للمؤسسات وتحليلها بشكل دقيق من خلال اختبارات محددة خاصة بوسائل وطرق الحماية. وسيتم تخصيص التقنيات والسياسات الخاصة بالحماية للتأكد من أنها تخدم الاحتياجات المحددة للمؤسسة وكذلك أهدافها الخاصة بأمن المعلومات.

وأضاف  الحساوي : " تصنف حلول استضافة خدمات المواقع الإلكترونية التي تقدمها دو ضمن الأفضل والأكثر فاعلية على مستوى الشرق الأوسط، لذا فهي تعتبر بمثابة منصة شاملة توفر للمؤسسات خدمات مدارة سلسة ومميزة يمكن الاعتماد عليها في حماية المعلومات والبيانات الخاصة بخدمات مواقع المؤسسات فضلاً عن ضمانها لجودة عالية من الخدمات المقدمة".  

ويستفيد العملاء الذين يستخدمون حلول استضافة خدمات المواقع الإلكترونية التي تقدمها شركة دو من خدمات وحلول شاملة وفريدة من نوعها في دولة الإمارات، حيث تتميز هذه الحلول بسبع مستويات حماية يتم التحكم بها وتدار مباشرة من قبل مركز دو لأمن المعلومات طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة، ما يضمن للعملاء انخفاض في نسبة مخاطر التهديدات والهجمات الإلكترونية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.du.ae/managedservices . 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay