اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تتعاون مع (تاكسي دبي) لتزويد مركبات المؤسسة بـشاشات ذكية وخدمة واي فاي

يسهم التعاون في توفير المزيد من تقنيات الاتصال والخدمات المبتكرة للعملاء لتمكينهم من مشاهدة الإعلانات التجارية والسياحية حول المدينة إضافة إلى ميزة حساب تكلفة الرحلة قبل الانطلاق

نشر 2016-12-28 - 09:51 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تتعاون مع (تاكسي دبي) لتزويد مركبات المؤسسة بـشاشات ذكية وخدمة واي فاي

موبايلك - أعلنت دو عن إبرامها اتفاقية تعاون جديدة مع مؤسسة تاكسي دبي، التابعة لهيئة الطرق والمواصلات، بهدف تدشين خدمة "واي فاي" و"شاشات ذكية" في 500 مركبة من أسطول المؤسسة الخاص بالمطار، وذلك لمواكبة استراتيجية حكومة دبي بالتحول إلى المدينة الأذكى عالمياً، وتماشياً مع الاستراتيجية الأولى لهيئة الطرق والمواصلات "دبي الذكية."

وتعليقاً على الاتفاقية، قال الدكتور يوسف محمد آل علي المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي: إن التعاون مع شركة دو لتدشين خدمة "واي فاي" و"الشاشات الذكية" في مركبات أجرة مؤسسة تاكسي دبي الخاصة بنقل المسافرين من وإلى المطار يعد الأول من نوعه في إمارة دبي وينسجم مع استراتيجية هيئة الطرق والمواصلات "دبي الذكية".

وأشار آل علي " تكمن أهمية هذه الاتفاقية في توطيد أطر الشراكة مع الجهات المختلفة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور وصولا إلى مستوى السبع نجوم، حيث تمكَن الشاشات الذكية العملاء من مشاهدة الإعلانات الترويجية وخدمات هيئة الطرق والمواصلات، إضافة الى خدمة الزوار والسياح من خلال عرض مميز لأبرز الوجهات السياحية في إمارة دبي، كما أنها تضفي نوعا من الشفافية للمتعاملين لاحتوائها على خدمة جديدة تتيح للعميل حساب تكلفة الرحلة قبل الانطلاق. يأتي هذا المشروع ضمن توجهات المؤسسة لتوفير خدمات نقل يميزها طابع الابتكار والابداع تناسبا مع الهوية السياحية لدبي وارتقاء بها، وتلبية لاحتياجات جميع مقيمي وزوار إمارة دبي وصولا الى اكسبو2020."

ومن جانبه قال كارلوس دومينغو، الرئيس التنفيذي للعمليات الجديدة والابتكار في دو: "ضمن إطار سعينا المتواصل لتبني ونشر أحدث الخدمات والتقنيات الذكية تماشياً مع رؤية حكومة دبي بجعل المدينة الأذكى في العالم، نحن سعداء بهذا التعاون المميز والأول من نوعه مع مؤسسة تاكسي دبي. تحرص شركة دو على التعاون مع مختلف الجهات في القطاعين العام والخاص بهدف تطبيق خدمات وتقنيات ذكية متكاملة ومترابطة شبكياً على امتداد المدينة".

وكانت دو قد أطلقت مبادرتها المميزة واي فاي الإمارات والتي تهدف إلى تمكين جميع السكان من الاتصال بالإنترنت في العديد من المواقع الحيوية في الدولة تماشياً مع رؤية الإمارات 2021. وسيتم تزويد مركبات المطار التابعة لمؤسسة تاكسي دبي بالشاشات الذكية من خلال اتفاقية التعاون التي وقعتها دو مع شركة "غيغالينك سولوشنز" الماليزية المتخصصة في تطوير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتعليقاً على الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي لشركة "غيغالينك سولوشنز" محمد رضوان بن عبدالله ساني: " نحن سعداء بهذه الشراكة المميزة مع شركة دو، وكلنا ثقة بأن تسهم خبراتنا السابقة التي حصلنا عليها من مشاريع مشابهة في دول جنوب شرق آسيا في تعزيز سرعة انجازنا لهذا المشروع الجديد بما يعود بالفائدة على كافة الأطراف. ونود أن نتوجه بالشكر إلى كل من شركة دو ومؤسسة تاكسي دبي لمنحنا هذه الفرصة التي نهدف من خلالها إلى تأكيد التزامنا بتقديم أفضل الحلول والخدمات".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay