x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تُطلق تحديثاً جديداً لتطبيقOoredoo Oman بمزايا وخدمات إضافية

نشر 2017-01-11 - 11:01 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - قامت Ooredoo مؤخراً بتحديث تطبيق Ooredoo Oman للخدمة الذاتية لتمنح عملائها تحكَم أفضل على حساباتهم وتُمكنهم من الوصول إلى الخدمات المتنوعة الموجودة على هذا التطبيق بكل سهولة ويسر. ويُتيح التطبيق الجديد لعملاء Ooredoo إدارة معدل استخدامهم للبيانات والاختيار ما بين العرض التفصيلي أو الموجزَ لمعلومات حساباتهم، واستخدام برنامج نجوم لولاء العملاء، وسداد الفواتير أو إعادة شحن رصيدهم، إلى جانب عددٍ من المزايا الأخرى. وقد جاء هذا التحديث من Ooredoo بهدف إثراء عملائها بتجربة رقمية جديدة كلياً تمكنهم من استخدامه على هواتفهم النقالة والتحكم في حساباتهم في أي وقت وأي مكان.  

وقال جوهان بوس، الرئيس التنفيذي للوحدة التجارية بـ Ooredoo: "في ظل التطور التقني الذي يشهده العالم في الوقت الراهن، أصبحت الهواتف النقالة تُشكل الوسيلة المثالية للعملاء للتحكم في كل شيء في حياتهم الرقمية. ولذا إرتأينا أنه ومن خلال تصميم هذا التحديث على تطبيق Ooredoo Oman، سنُمكَن عملائنا من إدارة حساباتهم ورصيدهم بكل سهولة وبالشكل الذي يلبي إحتياجاتهم ومتطلباتهم اليومية".

وأضاف بقوله: "لقد أطلقنا هذا التطبيق المُحدث استجابة لملاحظات وطلبات عملائنا لكي يمكنهم، على سبيل المثال لا للحصر من الاستمتاع بخدماتنا المختلفة بشكل متواصل وإدارة حساباتهم في كل الأوقات بكل سهولة ودون القلق من تجاوز الحد الإئتماني المحدد لباقاتهم. كما صمم هذا التطبيق ليعكس النمو الكبير في معدل إستهلاك العملاء للبيانات".

هذا، ويبلغ عددَ مستخدمي تطبيق Ooredoo Oman أكثر من 300 ألف عميلاً وأصبح بإمكانهم الآن الاستمتاع بالعديد من التحديثات التي تم إجراؤها على نسخته الحالية. ولا تقتصر المزايا الجديدة على السماح للعملاء بإدارة حساباتهم فقط ولكنها تشمل أيضا خدمات ومميزات رائعة بما في ذلك إمكانية إدارة أكثر من رقم هاتف واحد تابع لنفس الحساب، وإدارة تحويلات الرصيد الدولية، وتلقي معلومات حول أحدث العروض والمنتجات التي تطلقها Ooredoo. كما يُمكن للعملاء الوصول إلى المعلومات المفصلة لفواتيرهم في أي وقت والحصول على المنتجات والخدمات المخصصة. وعلاوة على ذلك، أعلنت Ooredoo أنها بصددَ إطلاق تشكيلة من المزايا الإضافية ومنها الحصول على الدعم عند الطلب وإمكانية التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جديرٌ بالذكر أن بإمكان عملاء Ooredoo تحميل تطبيق Ooredoo Oman المحدث على هواتفهم النقالة والأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي iOS وأندرويد من متجر التطبيقات Apple Store أو Google Play وإتمام مهامهم اليومية بكل سهولة ويُسر.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مؤكدة على إلتزامها بتمكين الشباب العُمانيّ على الصعيدين الشخصيّ والمهنيّ، عقدت Ooredoo شراكة مع مؤسسة ’أتورد


مزودي الخدمة

متيحة لعملائها فرصة للاستمتاع بأفضل خدمات الإنترنت، أعلنت Ooredoo عن إطلاق رقم خاص للتواصل عبر تطبيق واتس آب


مزودي الخدمة

ضمن إهتمامها بالمواهب العمانية الشابة، قامت Ooredoo بتكريم إسماعيل بن سعيد الحجي، من ولاية منح، بعد فوزه

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


ضمن إهتمامها بعملائها، تواصل Ooredoo سعيها لزيادة مستوى الوعيّ حول ضرورة تحميل برامج مكافحة الفيروسات على هواتفهم الذكية لمساعدتهم على تصفح كافة برامج وتطبيقات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay