اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تُعيّن رئيساً تنفيذيّاً جديداً للوحدة الماليّة

نشر 2017-02-01 - 10:06 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تُعيّن رئيساً تنفيذيّاً جديداً للوحدة الماليّة

موبايلك - أعلنت Ooredoo عن ترقية عبد الرزاق بن عبد الواحد البلوشي إلى منصب الرئيس التنفيذيّ للوحدة الماليّة في الشركة ليشغل منصب يورجن لاتيه الرئيس التنفيذي السابق للوحدة المالية بالشركة والذي تقاعد بتاريخ 1 فبراير 2017. وفي منصبه الجديد سوف يكون عبد الرزاق مسؤولاً عن إدارة الوحدة المالية بالشركة بما في ذلك شؤون الاستراتيجيّة الماليّة ووضع الميزانيات والتخطيط وضمان الإيرادات ومراقبة الأعمال والحسابات والرقابة المالية وعلاقات المستثمرين وعقود الشراء والتوريد. بالإضافة إلى مسؤولية تطوير إستراتيجيات لإيجاد قيمة مستدامة ومسؤولية إدارة المخاطر بما يتعلق بترتيب وتحقيق الأهداف التنظيمية. 

وقد شغل البلوشي سابقاً منصب نائب الرئيس التنفيذي للوحدة المالية في الشركة، ولديه ما يزيد عن 25 عاماً من الخبرة في العديد من الوظائف الإداريّة والمناصب القياديّة في مجالات التخطيط واستراتيجيّات الشركات والشؤون الماليّة والبنوك وإدارة المخاطر. وقبيل إنضمامه إلى Ooredoo عمل البلوشي في عددٍ من الشركات الرائدة التي شملت الشركة العُمانية للتجارة الدولية بدولة الإمارات العربية المتحدة وبنك إتش أس بي سي والشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال ش.م.م و الشركة العُمانية للنقل البحري ش.م.ع.م وشركة ألدرزجيت بارتنرز.

تخرج البلوشي من جامعة ستراثكلايد بالمملكة المتحدة، وحصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال. كما يحمل البلوشي شهادة معتمدة في مجال المالية والخزينة (CTFP) والعديد من الشهادات في المحاسبة والصيرفة والتجارة.

ويعكس هذا التعيين الجديد إلتزام Ooredoo بتنمية مواهب موظفي الشركة وإتاحة الفرص أمامهم للنموّ والتطوّر. وقد خصّصت Ooredoo عبر برنامجها الخاص بالتعمين كافة مواردها المتاحة لتوظيف الكوادر الوطنيّة الموهوبة والاحتفاظ بها وتنميتها بما يساهم في تحقيق طموحاتهم المهنيّة وتعزيز الاقتصاد الوطنيّ على حدٍّ سواء. هذا، وتفخر Ooredoo اليوم بنسبة تعمين تزيد عن 90% على كافة المستويات الوظيفيّة في الشركة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay