اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تعلن عن شراكة استراتيجية مع "برنامج ضيف الاتحاد" لاطلاق الباقة البلاتينية الذكية بمزايا استثنائية

تتيح الباقة الجديدة لعملاء الدفع الآجل من دو مجموعة متنوعة من مزايا الاتصال الفريدة بما في ذلك 500 غيغا بايت من البيانات المحلية و5 غيغا بايت من بيانات التجوال و90 ألف ميل سفر من برنامج ضيف الاتحاد ما يجعلها الأكثر تميزاً بين باقات الهواتف المتحركة في دولة الإمارات

نشر 2017-02-09 - 10:20 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تعلن عن شراكة استراتيجية مع

موبايلك - أعلنت دو عن تعاونها مع " برنامج ضيف الاتحاد " بهدف تعزيز القيمة المضافة لعملائها المميزين من أصحاب الدفع الآجل، وأطلقت "الباقة البلاتينية الذكية"، الجديدة كلياً، بمزاياها المتعددة والفريدة التي تشمل بيانات غير محدودة وأميال سفر من برنامج ضيف الاتحاد. وتقدم الباقة الجديدة للعملاء 5 غيغا بايت من بيانات التجوال، ما يجعلها الأكثر تميزاً بين باقات الهاتف المتحرك في الدولة، حيث تهدف دو من خلال الباقة الجديدة إلى توفير تجربة اتصال سلسة للعملاء عند قضائهم لأعمالهم في الداخل أو أثناء رحلاتهم إلى خارج الدولة. وسيتيح هذا التعاون بين الجانبين لعملاء دو فرصة الحصول على ترقية إلى برنامج ضيف الاتحاد فئة النخبة الذهبية للاستمتاع بعيش تجربة سفر مميزة مع شركة الاتحاد للطيران. وتشمل مزايا فئة النخبة الذهبية إمكانية استخدام صالات الاتحاد للطيران الفخمة وزيادة في أميال السفر الإضافية بنسبة 50% إضافة إلى زيادة في الحد المسموح به في حجم حمولة المشتركين. 

وسيحصل العملاء المشتركين بالباقة البلاتينية الذكية من دو على 500 غيغا بايت من البيانات المحلية، و5 غيغا بايت من بيانات التجوال، إضافة إلى 5000 دقيقة مرنة وهاتف متحرك بقيمة 5000 درهم، إضافة إلى رقم مميز من دو. ومع كمية البيانات الضخمة التي توفرها الباقة البلاتينية الذكية، سيتمكن المشتركون من الاتصال بالإنترنت بشكل سلس ومميز دون الحاجة للقلق حول معدل استهلاك البيانات أو حتى البحث عن شبكة واي فاي، ويمكن للمشتركين مشاهدة الفيديوهات التي يرغبون بها خلال مدة الاشتراك بالباقة دون القلق حول نفاذ بياناتهم، حيث ستمكنهم البيانات المحلية من البقاء على اتصال دائم ومميز بأصدقائهم وعائلاتهم.      

وتعليقاً على الاتفاقية الجديدة ومزايا الباقة البلاتينية الذكية قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو : "تشكل شراكتنا المميزة مع "برنامج ضيف الاتحاد"خطوة إضافية في طريق تأكيد التزامنا التام تجاه رضا العملاء وسعادتهم بالعروض التي نقدمها، حيث سيمكننا هذا التعاون من تنويع عروضنا وباقاتنا التي تهدف بشكل رئيسي إلى تعزيز القيمة المضافة لعملائنا بأشكال وطرق مختلفة سواءً كانوا في الداخل أو أثناء سفرهم إلى الخارج. وستتيح الباقة البلاتينية الذكية للعملاء فرصة البقاء على اتصال دائم وغير محدود بالإنترنت مع الـ500 غيغا بايت من البيانات المحلية التي توفرها الباقة لهم شهرياً، إضافة إلى توفيرها 5 غيغا بايت من بيانات التجوال ليستمتعوا بتجربة سفر ممتعة بمزايا اتصال مميزة".

وبالإضافة إلى مزايا الاتصال الفريدة التي توفرها الباقة، سيستفيد العملاء المشتركون من ترقية فورية إلى برنامج ضيف الاتحاد فئة النخبة الذهبية مع حصولهم على مكافأة تصل إلى 35 ألف ميل سفر، إضافة إلى حصولهم على ميل سفر مقابل كل درهم ينفقونه خلال فترة اشتراكهم بالباقة.  

ومن جانبه قال ياسر اليوسف، المدير الإداري لبرنامج ضيف الاتحاد : " يسعدنا أن نتعاون مع شركة دو ونتيح لعملائها المميزين فرصة عيش تجربة سفر مميزة، حيث سيستفيد عملاء دو المشتركين في الباقة البلاتينية الذكية التي أطلقتها الشركة مؤخراً من خدمة أميال السفر التي سنقدمها لهم طوال العام، حيث تساوي الأميال التي سيحصل عليها المشتركون ثلاث ترقيات لدرجة رجال الأعمال إلى مدينة لندن. نحن في شركة الاتحاد للطيران نعمل على إعادة ابتكار مفهوم الطيران، ومن خلال تعاوننا المميز مع دو سنعمل على تعزيز خدماتنا وجعل المسافرين يستمتعون بتجارب سفرهم معنا".

تتوفر الباقة البلاتينية الذكية وفق عقد لمدة 12 شهراً بتكلفة 5000 درهم شهرياً. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.du.ae/platinum .


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay