اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تثري تجربة أعضاء نادي نجوم التجاري من خلال خصومات جديدة في فنادق بارك إن

نشر 2017-03-06 - 10:57 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تثري تجربة أعضاء نادي نجوم التجاري من خلال خصومات جديدة في فنادق بارك إن

موبايلك - قام نادي نجوم التجاري في Ooredoo بإضافة خصومات خاصة على أسعار الغرف وفي المطاعم والنادي الصحي بفندقي بارك إن في كل من مسقط والدقم. وتُعد هذه الخصومات الجديدة أحدث الإضافات إلى المزايا والمكافآت الاستثنائية والحصرية التي تقدمها Ooredoo لعملائها التجاريين الأعضاء في برنامج نجوم لولاء العملاء.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، مدير مبيعات الشركات في Ooredoo: "نفخر في Ooredoo كوننا الشريك الرقمي الأمثل للشركات والمؤسسات من كافة الأحجام بالسلطنة حيث نقدم لهم تشكيلة واسعة من الخدمات المبتكرة والحلول الذكية التي تُعزز من نمو وتطور أعمالهم. ويُسعدنا أن نُثري تجربة أعضاء نادي نجوم التجاري من خلال إضافة المزيد من الامتيازات الجديدة والتي تُشكل انعكاساً حقيقياً لما نقدمه من خدماتٍ رائعة وقيمة مضافة في كافة عملياتنا وأنشطتنا".

وأضاف بقوله: "لقد قمنا بتصميم نادي نجوم التجاري، الأول من نوعه على مستوى السلطنة، بهدف التعبير لعملائنا من الشركات العُمانية عن مدى تقديرنا لشراكتنا المتبادلة معهم. ومما لا شك فيه أننا نتطلع إلى توسيع نطاق المزايا التي نقدمها في النادي لكي نواصل تشكيل مصدر إلهام لعملائنا الأوفياء في كل الأوقات". 

ولا تقتصر مزايا نادي نجوم التجاري على الخصومات الجديدة في فندق بارك إن فقط بل وتشمل خدمات التوصيل من وإلى المطار وإمكانية الدخول إلى صالتي بلازا بريميوم في مطاري مسقط وصلالة الدوليين، فضلاً عن باقة من العروض المميزة في عددٍ من أبرز الشركات المحلية والدولية.

للحصول على المزيد من المعلومات حول برنامج نجوم التجاري وكيفية الإنضمام إليه والخدمات والمنتجات الأخرى يمكن لعملاء Ooredoo التجاريين الاتصال بمدراء حساباتهم أو زيارة أي من صالات Ooredoo الاثنتين والأربعين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة أو الدخول على موقع الشركة الإلكتروني www.ooredoo.om/business. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay