اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تطرح لعملائها هاتف "HTC U Ultra" المميز بدون دفعة مقدمة ليكونوا أول من يستكشف خصائصه الفريدة

نشر 2017-03-13 - 11:13 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تطرح لعملائها هاتف

موبايلك - أعلنت دو، مزود خدمات الاتصال الرائدة في دولة الإمارات، عن إتاحتها الفرصة أمام عملائها ليكونوا أول من يمتلك ويستكشف خصائص هاتف HTC U Ultra "إتش تي سي يو ألترا" المميز على مستوى المنطقة بدون دفعة مقدمة وفق عقود شراء 12 أو 24 شهراً.   

وسيحصل عملاء دو الذين يوقعون عقود الشراء وفق 24 شهراً على 300 دقيقة مرنة و 6 غيغابايت من البيانات مع هاتف "إتش تي سي يو ألترا" المميز مقابل 270 درهماً شهرياً فقط، أما العملاء الذين يوقعون عقود الشراء وفق 12 شهراً فسيحصلون على 300 دقيقة مرنة و3 غيغابايت من البيانات مقابل 390 درهماً شهرياً. 

وتعليقاً على طرح الهاتف الجديد، قال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو : " ندرك جيداً في دو تطلعات عملائنا فيما يتعلق بالمزايا التي يرغبون بالحصول عليها عند تفكيرهم بامتلاك الأجهزة الجديدة، ومن هنا فإننا نحرص على أن تكون العروض التي نقدمها شاملة لجميع تلك المزايا. ويسعدنا أن نطرح لعملائنا الأعزاء الآن هاتف "إتش تي سي يو ألترا" المميز بأقساط شهرية ميسرة بدون أي دفعات مقدمة ليكونوا أول من يستمتع بمواصفاته الفريدة على مستوى المنطقة. نحن نؤكد على التزامنا بتزويد عملائنا بأحدث الأجهزة وفق عقود تناسب الجميع". 

تتميز شاشات هواتف "إتش تي سي يو ألترا" التي يبلغ حجمها 5.7 بوصة بسطح سائل متطور وخصائص عرض مزدوجة مع نظام صوتي مميز، بالإضافة إلى توفير الشركة لدليل شخصي يشرح مزايا الجهاز الذي يتسم بمزجه لتصميم معدني وزجاجي يجعل هيكله متناسق بشكل مذهل والمتوفر بثلاثة ألوان هي الأبيض الثلجي, الأسود اللامع, الأزرق الياقوتي. وتتميز الكاميرا الخلفية التي تبلغ دقتها 12 ميغابيكسل باحتوائها مثبت بصري OIS, بالإضافة إلى التركيز عن طريق الليزر وتقنية الضبط التلقائي للصور. 

للاستفادة من هذا العرض الخاص والمميز، يمكن للعميل فقط زيارة أحد مراكز دو للحصول على جهازه الجديد. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.du.ae .


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay