اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


حملة "شارك بوعي" من دو تحصد جوائز مميزة في حفلي توزيع جوائز "دبي لينكس" و"ديجيتال ستوديو"

• نالت الشركة جائزتي غراند بري لحملتها "شارك بوعي" و11 جائزة أخرى عبر فئات مختلفة في حفل توزيع جوائز "دبي لينكس" هذا العام، لتكون الأكثر فوزاً بالجوائز على المستويين المحلي والإقليمي
• فازت حملة "شارك بوعي "أيضاً بجائزة برونزية في حفل توزيع جوائز "ديجيتال مينا"

نشر 2017-03-29 - 11:55 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • حملة

موبايلك - نالت حملة "شارك بوعي" التي أطلقتها شركة دو جوائز مميزة في حفلي توزيع جوائز "دبي لينكس" و "ديجيتال مينا"، وذلك تقديرًا لأفكارها الهادفة ورسائلها الإيجابية في الخدمة المجتمعية، حيث حصدت الحملة جائزتي غراند بري في حفل توزيع جوائز "دبي لينكس 2017"، كما فازت الحملة بالجائزة البرونزية في حفل توزيع جوائز "ديجيتال مينا".

 وهيمنت شركة دو على حفل  توزيع جوائز "دبي لينكس" هذا العام وذلك بحصدها لـ 13 جائزة عبر فئات مختلفة بما في ذلك تمثالاً ذهبياً وستة تماثيل فضية وجائزتي غراند بري، لتكون الأكثر فوزاً بالجوائز على المستويين المحلي والإقليمي، إضافة إلى ذلك واصلت حملات منصة "ثلاثاء دو" حصد الجوائز للسنة الرابعة على التوالي بحصولها على جائزتين فضيتين وجائزتين برونزيتين خلال الحدث.

وخلال حفل توزيع جوائز "ديجيتال مينا" الذي انعقد في منتجع "ويستن مينا السياحي" في دبي، تم تكريم دو بجائزتين مميزتين لحملتها "رحلة سائح" التي أطلقتها مؤخراً، حيث حصدت الشركة جائزة "أفضل حملة رقمية متكاملة" وجائزة "أفضل استخدام للخدمات الرقمية بحسب القطاع : التكنولوجيا أو الاتصالات". 

وتعليقاً على الفوز بالجوائز، قالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال المؤسسي في دو :"بوصفنا شركة رائدة في أحد أكثر القطاعات حيوية وأهمية في المجتمع المحلي، فإن استراتيجيتنا تمركزت منذ إطلاق عملياتنا على تجاوز حدود خدمات الاتصال إلى ما هو أبعد وأشمل، وذلك عبر الاندماج بشكل كامل مع كافة فئات وشرائح المجتمع الإماراتي. نشعر اليوم بالفخر والسعادة لحصولنا على هذا الكم الكبير من الجوائز المرموقة في حفلي توزيع جوائز " دبي لينكس" و ديجيتال مينا" عن حملتينا المميزتين "شارك بوعي" و"رحلة سائح" وحملة "ثلاثاء دو"، حيث تأتي  هذه الجوائز كدليل على الجهود التي يبذلها فريق عمل الشركة للحفاظ على المكانة المميزة التي نتمتع بها، وبالتأكيد ستدفعنا قدماً نحو تعزيز مستوى الابتكار في خدماتنا والحملات التي نطلقها بين الحين والآخر. وسنواصل في دو التزامنا بالتميز والريادة حتى تحقيق أهدافنا بالعيش في مدينة ذكية ومترابطة اجتماعياً وشبكياً ".  

وكانت حملة "شارك بوعي" التي أطلقتها دو بهدف إلهام كافة فئات المجتمع المحلي في دولة الإمارات وحثها على التفكر بحكمة فيما يتعلق بمشاركة معلوماتهم عبر الإنترنت، قد حصدت جائزتي "غراند بري" خلال حفل توزيع جوائز "دبي لينكس". وكانت الشركة قد أجرت دراسة  في سياق الحملة أظهرت أن 75٪ من مستخدمي الإنترنت كانوا قد تلقوا طلبات صداقة أو متابعة على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل أشخاص لا يتفاعلون معهم عادة. وقال حوالي نصف المشاركين في الاستبيان (49٪) أنهم قبلوا نحو 50٪ أو أكثر من هذه الطلبات غير المعروفة – وهي في الحقيقة نسبة تدعو للقلق. وشملت الحملة مشاركة دو لسلسة من مقاطع الفيديو ضمن "رسائل الخدمة المجتمعية" حيث قدمت هذه الفيديوهات لمحة سريعة ورسائل عميقة حول خطر الإفراط في مشاركة المعلومات عبر الإنترنت، بالإضافة إلى ذلك، أوضحت نتائج الاستبيان بالتفصيل علاقة مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات بالإنترنت. وحققت الحملة أيضاً مجموعة من الجوائز عبرت الفئات الذهبية والفضية، كما فازت بالجائزة البرونزية في حفل توزيع جوائز " ديجيتال مينا" عن فئة التسويق الرقمي المميز.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، اليوم، عن تحقيقها إنجازاً لافتاً في مسار تطوير


مزودي الخدمة

وقّعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اتفاقية شراكة مع "إنتل سات"، أحد أكبر مزودي الخدمات

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


حلّت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، في المرتبة السابعة ضمن التصنيف السنوي لأفضل 10 محطات مستقلة للبث الفضائي على مستوى العالم خلال العام 2023، والذي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay