اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


واي فاي الإمارات تعزز انتشارها في العين مول

للمرة الأولى، اصبح بإمكان زوار "العين مول " الاستمتاع بخدمات اتصال سلسة ومميزة بالإنترنت عبر خدمة واي فاي الإمارات

نشر 2017-03-30 - 11:29 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


واي فاي الإمارات تعزز انتشارها في العين مول

موبايلك - ضمن إطار استراتيجيتها الهادفة إلى التوسع والانتشار على امتداد دولة الإمارات، أعلنت واي فاي الإمارات، اليوم، عن تعزيز انتشارها في "العين مول" في مدينة العين، حيث بات بإمكان زوار المركز ،بداية من هذا الشهر، الاستمتاع للمرة الأولى بخدمات اتصال سلسة ومميزة عند قيامهم بالتسوق في المركز. وتهدف خدمة واي فاي الإمارات إلى تعزيز سعادة جميع سكان دولة الإمارات عبر تمكينهم من الاتصال بالإنترنت عبر خيارين اثنين وهما : خدمة واي فاي الإمارات المجانية وخدمة واي فاي الإمارات الممتاز المدفوعة والتي تقدم للمستخدمين مزايا تنزيل وتحميل غير محدودة مقابل أسعار تنافسية.   

ويمكن للزوار الراغبين بالاتصال بخدمة واي فاي الإمارات من خلال تسجيل الدخول إلى الخدمة باستخدام خط محلي إماراتي واختيار الاشتراك في أحد الخيارين، ومن ثم الاستمتاع بخدمات اتصال سلسة ومزايا الدردشة وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدة الفيديوهات وغيرها.

وتعليقاً على الانتشار الجديد للخدمة، قال جهاد طيارة، نائب الرئيس لتطوير الأعمال والشراكات في دو: " في سعينا المستمر نحو تمكيين كافة سكان دولة الإمارات من الاتصال بالإنترنت ومشاركة لحظاتهم مع أصدقائهم وعائلاتهم، يسعدنا اليوم أن نعلن إطلاق خدمة واي فاي الإمارات في العين مول. حيث بات بإمكان زوار المركز البقاء على اتصال دائم وتصفح الإنترنت بشكل سهل وآمن من خلال خدمة واي فاي الإمارات - بغض النظر عن مشغل خدمات الاتصال الذي يتعاملون معه. ويعد إطلاق خدمة واي فاي الإمارات في رأس الخيمة خطوة هامة أخرى نحو تقديم المزيد من الدعم لأجندة حكومة دولة الإمارات فيما يتعلق بالتحول الذكي وتحقيق رؤية الإمارات 2021 ".

ومن جانبه قال محمد الحوامده مدير التسويق في العين مول: " نسعى دوماً إلى ابتكار طرق ووسائل جديدة لتعزيز تجربة تسوق عملائنا الأعزاء عند زيارتهم لمركزنا. ومن خلال تعاوننا المميز مع واي فاي الإمارات لنشر خدمة واي فاي الإمارات، نحن نخطو خطوة جديدة في هذا الاتجاه، ونتوقع أن تلقى الخدمة إقبالاً مميزاً من جانب الزوار، الذين سيتمكنون من الاستمتاع بخدمات اتصال مميزة عند قيامهم بالتسوق".    

ومن خلال توسعها وانتشارها في عدد كبير من المواقع على امتداد الدولة، لاقت خدمة واي الإمارات رواجاً كبيراً بين أوساط العملاء. وأسهمت الخدمة بشكل لافت في تعزيز تواصل المستخدمين وتفاعلهم مع أصدقائهم، حيث بلغ عدد جلسات استخدام خدمة واي فاي الإمارات في جميع المواقع على امتداد الدولة أكثر من 1.3 مليون جلسة في أكتوبر الماضي. 

ومن المتوقع أن تؤمَن خدمة واي فاي الإمارات مزايا الاتصال الشبكي اللاسلكي في أكثر من 450 موقعاً بحلول نهاية العام الجاري. وتقدم هذه الخدمة خيارين من الاتصال الشبكي للمستخدمين هما واي فاي الإمارات؛ وهي شبكة إنترنت لاسلكي مجانية، وخدمة واي فاي الإمارات الممتازة؛ وهي خدمة مدفوعة تقدم للمستخدمين مزايا تنزيل / تحميل غير محدودة مقابل أسعار مقبولة جداً.  

وأسهمت شركة دو في نشر خدمة واي فاي الإمارات في عدد من المواقع الحيوية في الدولة بما في ذلك المواقع التابعة لهيئة الطرق والمواصلات مثل مترو  وترام دبي إضافة إلى عدد من مراكز التسوق وإعمار بوليفارد في داون تاون دبي والقرية العالمية وغيرها من المواقع. وتوفر هذه الخدمة مزايا نفاذ آمن وسلس إلى جميع المواقع والتطبيقات الحكومية. وبإمكان المستخدمين الذين يفضلون خدمات اتصال أسرع الاشتراك في خدمة واي فاي الإمارات الممتاز. ويمكن استخدام خدمة واي فاي الإمارات وخدمة واي فاي الإمارات الممتاز باستخدام خط محلي إماراتي وأي جهاز يدعم تقنية واي فاي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.WiFiUAE.ae.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، اليوم، عن تحقيقها إنجازاً لافتاً في مسار تطوير


مزودي الخدمة

وقّعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اتفاقية شراكة مع "إنتل سات"، أحد أكبر مزودي الخدمات

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


حلّت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، في المرتبة السابعة ضمن التصنيف السنوي لأفضل 10 محطات مستقلة للبث الفضائي على مستوى العالم خلال العام 2023، والذي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay