اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تطرح باقات مُحدثة ذات قيمة أكبر للإنترنت فائق السرعة مع بيانات لا محدودة

نشر 2017-04-05 - 11:40 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


Ooredoo تطرح باقات مُحدثة ذات قيمة أكبر للإنترنت فائق السرعة مع بيانات لا محدودة

موبايلك - مواصلةً جهودها من أجل رفدَ عملائها بقيمة لا تضاهى، كشفت Ooredoo النقاب عن باقات بيانات مُحدثة وأكثر قيمة للإنترنت فائق السرعة. وقد قامت الشركة بتصميم هذه الباقات المُفعمة بالمزايا لكي تتيح لعملائها فرصة للاستمتاع بدقائق لا محدودة للمكالمات المحلية  لعملاء Ooredoo وبأسعار تنافسية للمكالمات الدولية مع تركيب مجاني للخدمة . 

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "في ظل التطور الرقمي الذي يشهده العالم الآن، ندرك أن عملائنا يتطلعون دائماً إلى الحصول على مزايا أكثر وذات قيمة مضافة للبقاء على الاتصال في كل الأوقات. ومن هنا، قررنا تحديث باقات الإنترنت المنزلي فائق السرعة لتمكينهم من الاستمتاع ببيانات ودقائق مكالمات محلية لا محدودة. وإنني على ثقة أن الباقات الجديدة ستشكل نقلة نوعية تثري تجربة عملائنا بمستوى اتصال غير مسبوق وجديد كلياً سواء أثناء تصفح الإنترنت أو التواصل مع الأهل والأصدقاء". 

ومن خلال الباقات الجديدة، سيتمكن عملاء Ooredoo المشتركين بموجب عقد لمدة عام من الاستمتاع بتشكيلة من المزايا الجديدة إلى جانب بيانات لا محدودة على كل باقة من باقات الإنترنت فائق السرعة. وقد تم تحديث كل باقة من خلال إضافة تشكيلة من خدمات النطاق الترددي العريض على شبكة الشركة التي تغطي مختلف أرجاء السلطنة. ودون أي رسوم إضافية، أصبح بإمكان عملاء Ooredoo الآن إجراء مكالمات محلية لا محدودة داخل السلطنة مع الحصول على خصومات ثابتة على المكالمات الدولية.

وأضاف الشيخ بقوله: " مما لا شك فيه أن عملائنا هم محور اهتمامنا في كل ما نقوم به من أعمال وهدفنا هو مواصلة تزويدهم بخدمات وعروض على أعلى مستوى من الكفاءة تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم المتجددة. ومن هذا المنطلق، قمنا بتحديث هذه الباقات من خلال انتقاء أفضل المزايا في كافة باقات الإنترنت فائق السرعة التي أطلقناها سابقاً"

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo قامت العام الماضي بتجهيز حلولها للإنترنت بتقنية (TD LTE) للشبكات اللاسلكية مما أدى إلى تعزيز حلول الإنترنت "السريع" و"فائق السرعة" وتوفير خدمة بيانات أكثر كفاءة ومرونة. وللحصول على المزيد من المعلومات حول باقات وعروض Ooredoo، يرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.ooredoo.om أو الدخول إلى صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي أو زيارة أي من صالات Ooredoo الاثنتين والأربعين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كجزء أساسي من استراتيجيتها، تواصل Ooredoo جهودها التي تهدف إلى خدمة عملائها والمجتمع بشكل أفضل، حيث تواصل إقامة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير حقيقي وملموس في المجتمعات المحلية. وتعد قافلة الخير






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay