اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الرويس: اطلعنا على امكانيات STC وقدراتها المتطورة ضمن تواصلنا مع المشغلين

زار مقرها الرئيسي واجتمع بالبياري وكبار تنفيذي الشركة

نشر 2017-04-10 - 12:42 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - أكد محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور عبدالعزيز بن سالم الرويس، "أن الهيئة تعمل مع الشركات العاملة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات لمواجهة التحديات والمتغيرات في القطاع، ووفق ما يخدم كل مواطن ومقيم في بلادنا وجميع القطاعات المتعاملة مع هذه الشركات".

وشكر د. الرويس عقب زيارته للمقر الرئيس لشركة الاتصالات السعودية STC والاجتماع بالتنفيذيين هناك، الرئيس التنفيذي للشركة د. خالد بن حسين البياري على الزيارة والاجتماع، مؤكدا أن الاجتماع "ينبثق من رؤيتنا وقناعتنا في الهيئة للتواصل مع المشغلين، وإكمالاً لاجتماعات متبادلة ما بين الجهة المنظمة والمشرعة مع الشركات العاملة في القطاع، وهو في الوقت نفسه مكملاً للاجتماع التشاوري المشترك الذي نظم في مقر الهيئة مؤخراً بحضور الرؤساء التنفيذين لشركات الاتصالات وتقنية المعلومات".

وأضاف الرويس: "اطلعنا على ما لدى الشركة من إمكانات كبيرة وقدرات فنية متطورة، وبالطبع ناقشنا التحديات المستجدة في القطاع حتى تكون لنا رؤية للحلول وفق ما يخدم الجميع ويسهل ويحسن كل ما يقدم من خدمات الشركات لمشتركيها، والنهوض وتنمية هذا القطاع من جميع جوانبه، وكذلك رأينا عن كثب خططهم المستقبلية المنظمة لمواجهة الطلب على خدمات الأفراد والقطاعات الحكومية وغيرها، وهذا بلا شك مهم للهيئة ومسئوليها لمتابعته ورؤيته عن قرب".

وشملت زيارة محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لمقر STC مركز البيانات الرئيسي الذي يعتبر من أحدث وأكبر مراكز البيانات على مستوى المنطقة، وهو أحد استثمارات الشركة المتعددة في مراكز البيانات بالرياض، وجدة، والدمام. كما زار المحافظ مبنى تقنية المعلومات، والذي تم إعادة تهيئته بالكامل ليتوافق وأسس بيئة العمل العصرية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay