x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

اتصالات توفّر هاتف "هواوي P10" حصرياً لعملائها ابتداءً من 83 درهماً وبدون دفعة أولى

نشر 2017-04-18 - 10:54 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



P10
فضي , اسود , ذهبي , أزرق , أخضر
12 ميجا بكسل

موبايلك - أعلنت اتصالات اليوم عن توفيرها هاتف "هواوي  P10" الجديد حصرياً لعملائها عبر كافة مراكز البيع التابعة لها في دولة الإمارات العربية المتحدة وبأقساط شهرية ميسّرة تبدأ من 83 درهماً شهرياً، أو بقيمة 1899 درهم تدفع لمرة واحدة. وستقوم اتصالات أيضاً بتوفير هاتف "هواوي P10 بلس" لجميع عشاق ومستخدمي أنظمة تشغيل أندرويد في الدولة بسعر 2599 درهم. كما سيكون الهاتفين متوفران بثلاثة ألوان (الأسود والذهبي والأزرق).

ويأتي "هواوي P10" بشاشة HD قياسها 5.1 بوصة، مع وجود ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابت و64 جيجابت كسعة تخزين داخلي، بالإضافة إلى كاميرتين مزدوجتين إحداهما بدقة 20 ميجابكسل والأخرى بدقة 12 ميجابكسل. أما "هواوي P10 بلس" فقد تم تجهيزه بشاشة HD بقياس 5.5 بوصة وبذاكرة وصول عشوائي سعة 6 جيجابت وسعة تخزين داخلي 128 جيجابت مع كاميرتين مزدوجتين بنفس دقة كاميرا هاتف "هواوي P10" كما يأتي الهاتفين ببطارية قدرتها 3200 ميلي أمبير و3750 ميلي أمبير ليدعم بذلك ميزة الشحن السريع.

ومن ناحية أخرى سيتوفر الهاتفين "هواوي P10" و "هواوي P10 بلس" مع خيارات "الدفع الذكيّ" من اتصالات التي تتيح للعملاء الحصول عليهما بأقساط شهرية ميسرة مع عقد لمدة 12 أو 18 أو24 شهراً. حيث سيبدأ القسط الشهري لهاتف "هواوي P10" بـقيمة 83 درهماً لمدة 24 شهر، 109 درهماً لمدة 18 شهر و162 درهماً لمدة 12 شهر. أما هاتف "هواوي P10 بلس" فسيبدأ بقيمة 113 درهماً لمدة 24 شهر، 149 درهماً لمدة 18 شهر و221 درهماً لمدة 12 شهر.

وقال الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «اتصالات»، خالد الخولي: «نحن سعداء بجلب هاتف "هواوي P10" لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أننا في اتصالات أول من أدخل "هواوي P10" في السوق وهو تأكيد لالتزامنا بتقديم أحدث ما تقدّمه تكنولوجيا الاتصالات لعملائها، ناهيك عن إتاحة طرق ميسرة للدفع من خلال عرض "الدفع الذكي"

ويمكن للعملاء الاستفادة من مزايا هاتف "هواوي P10" و "هواوي P10 بلس" على شبكة 4G الأسرع والأوسع في الدولة التي تقدم سرعات تصل إلى 300 ميجابت في الثانية وتغطي ما يقارب 95% من المناطق المأهولة بالسكان في الدولة.

 لمزيد من المعلومات حول أجهزة "هواوي" الجديدة من اتصالات، يمكن للعملاء تسجيل الدخول من خلال الموقع الإلكتروني WWW.etisalat.ae مع إمكانية الحصول على توصيل مجاني للهاتف إلى جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أضاءت هواوي، شركة التقنيات الرائدة عالمياً، برج خليفة مرة أخرى بعرض ضوئي مذهل لتعلن من خلاله رسميا عن إطلاق


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن طرح هاتفي هواوي Mate20 و Mate20Pro في صالتها بمسقط جراند مول مع عروض مميزة على عقود باقات شهري. وأصبح


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية اليوم عن إطلاق هاتف "هواوي نوفا 3" HUAWEI nova 3 الجديد كلياً والمدعوم

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات" اليوم عن إطلاق باقات "Freedom" الجديدة لخط الفاتورة، والتي توفر الحرية في اختيار عدم الالتزام بعقد اشتراك، أو الاشتراك بعقد لمدة سنة، الأمر الذي يوفر






    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay