اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو ترتقي بمستوى التوعية حول السلامة في المجتمع الاماراتي

دو تنظم دورات تعليمية مخصصة للمدارس في الإمارات العربية المتحدة لنشر أفضل الممارسات في مجال السلامة

نشر 2017-05-01 - 07:43 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أكدت دو التزامها بالصحة والسلامة المهنية، وذلك من خلال توعية أفراد المجتمع وتعريفهم بأفضل الممارسات في مجال الصحة والسلامة والبيئة، وقد تعاونت دو مع عدد من المدارس في دبي من خلال تنظيم العديد من الفعاليات الخاصة في إطار الاحتفال باليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية، في 28 أبريل 2017.

وقد عمل فريق إدارة الصحة والسلامة والبيئة في دو وفريق منسقي الطوارئ  معاً لتنظيم دورات تعليمية تفاعلية لحوالي 900 طالب ومدرسيهم، تم خلالها تقديم العديد من المعلومات المفيدة المتعلقة بالصحة والسلامة والبيئة.

وتعليقاً على الحدث قال عبد الهادي العلياك نائب الرئيس لإدارة الأصول والخدمات المؤسسية في دو: "إن سلامة أماكن العمل والمدارس والمنازل هو أمرٌ غايةٌ في الأهمية، ونحن ملتزمون بتعليم وتمكين الأفراد لتطبيق أفضل الممارسات في مجال الصحة والسلامة العامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهذا هو السبب الذي يعزز أهمية تعريف الأطفال في سن مبكرة على الممارسات الأفضل في مجال الصحة والسلامة والالتزام بها. إننا شركة ملتزمة تجاه الأفراد العاملين فيها، ونحن نواصل ضمان صحة وسلامة موظفينا والمجتمع  بشكل عام في بيئة عملنا، وتماشيا مع سياستنا الخاصة في مجال الصحة والسلامة والبيئة، نقوم سنويا بتنظيم مبادرات تعزز سلوكيات وثقافة السلامة لدى موظفينا، بما في ذلك القيادة بشكل آمن، والاستخدام الآمن للأدوات والأجهزة المحيطة بنا، وإدارة التوتر. وإضافة إلى ذلك، فإننا في دو نؤمن بأن الوقاية خيرٌ من العلاج، حيث لدينا في الشركة 150 شخص يديرون عملية التنسيق في حالات الطوارئ، الأمر الذي يضمن سلامة موظفينا وزوارنا، كما أننا نقوم دورياً بإجراء تدريبات الإخلاء في حالات الطوارئ ".

وتلتزم دو بتثقيف الأفراد حول أهمية الممارسات الخاصة بالصحة والسلامة والبيئة، التي تؤدي إلى بيئة عمل تعزز الإنتاجية والكفاءة والسعادة والرفاهية، من هنا تكمن أهمية تطبيقها في كافة الأماكن والمجالات. كما تدعم دو وتتبع أهداف التنمية المستدامة التي تعزز النمو الاقتصادي الشامل والمستدام والعمالة المتكاملة والمنتجة والعمل اللائق للجميع". ويركز التقرير على حماية حقوق العمال وتعزيز بيئات عمل آمنة وسليمة لجميع العمال، بما فيهم العمال الوافدين، والنساء الوافدات، وأولئك الذين يعيشون حياة مهنية غير مستقرة. كما ستقوم دو بتنظيم ورش عمل مجانية للشركاء المجتمعيين المسجلين في عضوية غرفة دبي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay