اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تساهم بتمكين 27 امرأة من خلال برنامجها التدريبيّ حاضنة Ooredoo في ولاية المُصنعة

نشر 2017-05-09 - 08:14 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تساهم بتمكين 27 امرأة من خلال برنامجها التدريبيّ حاضنة Ooredoo في ولاية المُصنعة

موبايلك - قامت Ooredoo بتخريج 27 إمرأة من خلال برنامجها التدريبيّ حاضنة Ooredoo في ولاية المُصنعة، والذي يهدف إلى تمكين المرأة العمانية وتعليمها عدد من المهارات الأساسية. حيث تلقت الخريجات تدريبا وافيا في مهارات وفنون الخياطة. 

الجدير بالذكر أن Ooredoo قد أطلقت هذا البرنامج بالتعاون مع جمعية المرأة العُمانيّة في ولاية المُصنعة وساهم حتى الآن في تمكين 145 إمرأة في مجالات متنوعة شملت تقنية المعلومات والخياطة والتجميل والطبخ وغيرها من المهارات المهنيّة التي تمّ تصميمها لتمكين المرأة العُمانيّة وإشراكها في مختلف الأنشطة.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: "إنّنا نولي اهتماماً كبيراً بتمكين المرأة العمانية وتعزيز مهاراتها، ومن خلال حاضنات Ooredoo تمكّنا من الوفاء بهذا الوعد، حيث عملنا على رفدهن بالمهارات الفنيّة اللازمة لتأسيس مشاريعهنّ الخاصة. لتنضمّ خريجاتنا الحاليّات والبالغ عددهنّ 27 إلى قائمة المشاركات اللاتيّ كرّسن جهودهنّ وأوقاتهنّ لإنهاء البرنامج وحصلنّ على فرص وظيفيّة مميّزة. ونفخر بأنّ 25% من الخرّيجات قد باشرنّ بافتتاح أعمالهنّ الخاصة وانضممنّ إلى ركب المشاريع المحليّة الناجحة ضمن قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الصاعد في السلطنة".

وأضاف بأنّ Ooredoo قد نظّمت وعلى مدار الأعوام الماضية عددا من البرامج التدريبيّة من خلال حاضناتها في ولايتي قريات والمُصنعة وساهمت من خلالهما في تمكين أكثر من 200 إمرأة من خلال إقامة الدورات التعليميّة وتقديم الدعم اللازم لنجاحهنّ. وأضاف بقوله: "لقد بات هذا البرنامج جزءًا لا يتجزأ من استراتيجيّتنا للمسؤوليّة الاجتماعيّة، وأنّنا بصدد إطلاق ست حاضنات إضافيّة في عدد من ولايات السلطنة خلال العام 2017".  

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تتصدر قائمة الشركات في مجال المسؤوليّة الاجتماعيّة، حيث كرّست جهودها لدعم المواهب العمانية والرقي بها وتبني العديد من المبادرات الهادفة في مختلف أرجاء السلطنة. وتضاف هذه المبادرة إلى قافلة Ooredoo الخير التي يجوب فيها المتطوعون السلطنة من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب لدعم المجتمع والرقي بحياة الأفراد. هذا، وقد ساهم متطوعوا Ooredoo منذ العام 2005 بتمكين أكثر من 171 جمعيّة خيريّة و 10000 فرد من خلال هذه المبادرات التي صممت لتعزيز مفهوم التنمية المستدامة في السلطنة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay