x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

أكثر من 350000 مشتركاً في السلطنة يستخدمون تطبيق Ooredoo Oman

نشر 2017-05-16 - 12:32 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - Ooredoo تواصل إثراء تجربة عملائها في السلطنة عبر تطبيق Ooredoo Oman الخاص بالهواتف الذكيّة، والذي حظي بشعبية كبيرة ليصل عدد المشتركين فيه إلى أكثر من 350000 مستخدماً. هذا، وعمل التطبيق الذي تم تحديثه في يناير 2017 على الإنتقال بخدمة العملاء وإدارة الخدمات إلى مستوى آخر من خلال المزايا المتنوّعة التي تم إضافتها إليه. 

ويتميّز تطبيق Ooredoo Oman بواجهة مستخدم تفاعليّة ذات كفاءة عالية، ويمكن من خلاله مراقبة حجم البيانات المستخدمة بشكلٍ فوريّ، والحصول على معلومات العروض والخدمات والمنتجات الجديدة. كما يمكن للعملاء من خلال التطبيق الحصول على بيانات مفصّلة عن فواتيرهم الصادرة وترقية باقات بياناتهم وتسديد الفواتير وإعادة شحن رصيدهم بطريقة آمنة.

وقال برنس توماس، مدير عام التسويق الرقميّ لدى Ooredoo: "يتوقع عملاؤنا في القرن الحادي والعشرين حلولاً متطوّرة وحديثة تلبي كافة احتياجاتهم ومتطلّباتهم. ومن هنا، عملنا على تصميم تطبيق Ooredoo Oman الخاص بالهواتف الذكيّة لتقديم خدماتٍ رقميّة على درجة عالية من الجودة والفعاليّة، بحيث مكّنا عملاءنا من التحكّم ببياناتهم والاستفادة من مجموعة من الخدمات الحصريّة في مختلف الأوقات".

وأضاف: "لقد أتاحت لنا هذه المنهجيّة المبتكرة فرصة لإدخال العديد من التحسينات بما في ذلك متابعة عملية استخدام البيانات وزيادة حجم الباقات بشكلٍ فوريّ. ولا شكّ بأنّ ذلك سيتيح لعملائنا الاستمتاع بالعديد من الخدمات الرقميّة بكلّ سهولة ويسر".   

هذا، وتواصل Ooredoo إضافة المزيد من المزايا الرائعة للتطبيق لتلبية متطلبات واحتياجات عملائها المتجددة. كما ويتيح هذا الحلّ الذكيّ للعملاء التحكم بعدّة أرقام والحصول على كافة المعلومات عن الخدمات والعروض المتوفرة بالإضافة إلى الاستفادة من مكافآت برنامج نجوم. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مع بداية العام الجديد، أعلنت Ooredoo عن إطلاق باقة الزوار المُحدثة بهدف الترحيب بضيوف السلطنة القادمين للسياحة


مزودي الخدمة

استضافت Ooredoo مؤخراً لقاءً لمجموعة من المسؤولين التنفيذيين في القطاع الخاص في فندق شيدي مسقط وذلك لمناقشة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الدؤوبة لضمان تزويد عملائها بأفضل خدمات الإنترنت المتطورة حيث قامت خلال العام 2017 بتوسيع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أضافت Ooredoo أكثر من 750 منطقة جديدة إلى تغطية شبكتها للجيل الرابع 4G في مختلف أرجاء السلطنة ليصبح بإمكان المزيد من عملائها الاستمتاع بخدمات الإنترنت أينما كانوا وفي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay