اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أكثر من 350000 مشتركاً في السلطنة يستخدمون تطبيق Ooredoo Oman

نشر 2017-05-16 - 12:32 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • أكثر من 350000 مشتركاً في السلطنة يستخدمون تطبيق Ooredoo Oman

موبايلك - Ooredoo تواصل إثراء تجربة عملائها في السلطنة عبر تطبيق Ooredoo Oman الخاص بالهواتف الذكيّة، والذي حظي بشعبية كبيرة ليصل عدد المشتركين فيه إلى أكثر من 350000 مستخدماً. هذا، وعمل التطبيق الذي تم تحديثه في يناير 2017 على الإنتقال بخدمة العملاء وإدارة الخدمات إلى مستوى آخر من خلال المزايا المتنوّعة التي تم إضافتها إليه. 

ويتميّز تطبيق Ooredoo Oman بواجهة مستخدم تفاعليّة ذات كفاءة عالية، ويمكن من خلاله مراقبة حجم البيانات المستخدمة بشكلٍ فوريّ، والحصول على معلومات العروض والخدمات والمنتجات الجديدة. كما يمكن للعملاء من خلال التطبيق الحصول على بيانات مفصّلة عن فواتيرهم الصادرة وترقية باقات بياناتهم وتسديد الفواتير وإعادة شحن رصيدهم بطريقة آمنة.

وقال برنس توماس، مدير عام التسويق الرقميّ لدى Ooredoo: "يتوقع عملاؤنا في القرن الحادي والعشرين حلولاً متطوّرة وحديثة تلبي كافة احتياجاتهم ومتطلّباتهم. ومن هنا، عملنا على تصميم تطبيق Ooredoo Oman الخاص بالهواتف الذكيّة لتقديم خدماتٍ رقميّة على درجة عالية من الجودة والفعاليّة، بحيث مكّنا عملاءنا من التحكّم ببياناتهم والاستفادة من مجموعة من الخدمات الحصريّة في مختلف الأوقات".

وأضاف: "لقد أتاحت لنا هذه المنهجيّة المبتكرة فرصة لإدخال العديد من التحسينات بما في ذلك متابعة عملية استخدام البيانات وزيادة حجم الباقات بشكلٍ فوريّ. ولا شكّ بأنّ ذلك سيتيح لعملائنا الاستمتاع بالعديد من الخدمات الرقميّة بكلّ سهولة ويسر".   

هذا، وتواصل Ooredoo إضافة المزيد من المزايا الرائعة للتطبيق لتلبية متطلبات واحتياجات عملائها المتجددة. كما ويتيح هذا الحلّ الذكيّ للعملاء التحكم بعدّة أرقام والحصول على كافة المعلومات عن الخدمات والعروض المتوفرة بالإضافة إلى الاستفادة من مكافآت برنامج نجوم. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كجزء أساسي من استراتيجيتها، تواصل Ooredoo جهودها التي تهدف إلى خدمة عملائها والمجتمع بشكل أفضل، حيث تواصل إقامة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير حقيقي وملموس في المجتمعات المحلية. وتعد قافلة الخير






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay