x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تستعدّ لإطلاق قافلتها الخيريّة السنويّة الثالثة عشر

نشر 2017-05-17 - 02:53 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، تستعدّ Ooredoo لإطلاق قافلتها الخيريّة السنويّة الثالثة عشرة مع المزيد من المبادرات والأفكار الجديدة. هذا، وستجوب نسخة هذا العام من قافلة Ooredoo الخير محافظات السلطنة لتقدم الدعم لمؤسسات المجتمع المحليّ والجمعيات الأهليّة من خلال باقةٍ من المعدّات الأساسية والمواد التعليميّة وغيرها، والتي تهدف إلى تمكين المرأة والشباب. وسيتخلّل القافلة عدد من الفعاليات المختلفة للاحتفال بقيم الخير والعطاء التي يجسّدها الشهر الفضيل.

قافلة Ooredoo الخير لهذا العام مختلفة عن سابقاتها، حيث ستشمل المزيد من الأفكار والفعاليات والأنشطة الجديدة والتي من شأنها تعزيز نموّ المجتمعات المحليّة ولا سيّما فئة النساء. وفي هذا السياق، فقد ركزت Ooredoo هذا العام على تصميم برامج الحاضنات لتمكين المرأة العُمانيّة وتفعيل مشاركتها الإيجابيّة في المجتمع إلى جانب الرجل بالشكل الأمثل.

كما سيتم ضمن فعاليات قافلة Ooredoo الخير الثالثة عشر إقامة عدد من البرامج التدريبية حاضنة Ooredoo بالتعاون مع جمعيات المرأة العُمانية لتعليم النساء عدداً من المهارات الأساسية التي تشمل تقنية المعلومات والتجميل والطبخ والخياطة وذلك من أجل مساندتهن لتطوير مهاراتهن، فضلاً عن إتاحة فرصة مميزة لهنّ للانضمام إلى مجتمع روّاد الأعمال المتنامي في السلطنة.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تقوم بتنظيم قافلتها الخيريّة السنوية منذ العام 2005، وذلك في إطار برنامجها للمسؤولية الاجتماعية الذي يهدف إلى تعزيز تنمية مختلف شرائح المجتمع ويمكنها بأن تكون جزءا من المجتمع العماني الذي تقدم خدماتها فيه. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

للعام السابع على التوالي، جاءت Ooredoo ضمن قائمة أفضل 20 شركة في السلطنة، وذلك وفقا للتصنيف الذي أجرته مجلة (Oman


مزودي الخدمة

في إطار إلتزامها برفد قطاع الأعمال المتنامي في السلطنة بأفضل حلول الاتصالات العالميّة، نظمت Ooredoo مؤخراً


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن عودة عرض ’ليالي شهري‘ الرمضاني الذي حظي بأصداءٍ إيجابيّة خلال العام الماضي مُتيحة لعملاء شهري

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


ضمن إلتزامها بتلبية احتياجات عملاء مُسبق في مختلف أرجاء السلطنة، طرحت Ooredoo نسخة جديدة من باقة مُسبق الترحيبيّة لتتيح لعملائها الجُدد إجراء المكالمات وتبادل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay