اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تستقبل شهر رمضان المبارك بعرض مفاجآت مسبق الرائعة

نشر 2017-05-21 - 01:20 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تستقبل شهر رمضان المبارك بعرض مفاجآت مسبق الرائعة

موبايلك - تواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها ومكافأتهم على ولائهم الدائم لها بالعديد من المفاجآت القيّمة خلال شهر رمضان المبارك من خلال تدشينها لعرض مفاجآت مسبق. وبدءًا من تاريخ 21 مايو الجاري وحتى 19 يوليو القادم سيكون بإمكان عملاء مسبق من الأفراد الاستمتاع بمجموعة من العروض اليوميّة المميّزة والتي تمنحهم العديد من المميزات الرائعة بما في ذلك رصيد ودقائق مكالمات وبيانات مجانيّة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "يسرنا أن نعبر عن شكرنا لعملائنا لولائهم لنا من خلال منحهم باقة من الخدمات ذات القيمة المُضافة والتي صممناها خصّيصاً لنمكنهم من البقاء على تواصل دائمٍ معأحبائهم ومع العالم من حولهم".

وأشار فراس إلى أن Ooredoo تحرص على أنّ تكون الشريك الأمثل في مجال خدمات بيانات الانترنت في السلطنة. وقال: "إنّنا نلتزم بتعزيز التنمية المحليّة في السلطنة من خلال بناء شبكةٍ موثوقة وفائقة السرعة مدعومة بالحلول الرقميّة المبتكرة ذات القيمة المنافسة لتمكين الأفراد والمجتمعات المحليّة على حدٍّ سواء. وقد تمكّنا من إثراء حياة الآلاف من الناس في مختلف أرجاء السلطنة من خلال هذه العروض خلال العام الماضي، ونعد بأن نوفر لهم هذا العام عروض مميزة ومبتكرة تفوق توقعاتهم من خلال تطبيق Ooredoo Oman التفاعليّ الخاص بالهواتف الذكيّة ". 

هذا، ويمكن للعملاء الاشتراك مجاناً وبكلّ سهولة للاستفادة من هذه العروض الرائعة بطلب الرقم *141*887# أو تحميل تطبيق Ooredoo Oman لتلقي تنبيهاتٍ يوميّة عن المفاجآت المتوفرة على مدى الشهرين القادمين.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay