اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


21 دو تبث فعاليات جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم

يمكن للمشتركين في تلفزيون دو مشاهدة قناة جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم مجانا على القنوات المخصصة للمسابقة على تلفزيون دو عبر بروتوكول الإنترنت IPTV أو من خلال تطبيق دو فيو

نشر 2017-05-25 - 11:50 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • 21 دو تبث فعاليات جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم

موبايلك - أعلنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات، بصفتها الراعي الرسمي للنسخة 21 من جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم أنها ستنقل فعاليات المسابقة مرة أخرى للمشاهدين عبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا. إضافة إلى ذلك، ستتيح الشركة للمشاهدين فرصة متابعة الجوائز من خلال خدمة تلفزيون دو عبر بروتوكول الإنترنت وتطبيق دو فيو، مما يتيح للعملاء مرونة أكبر لمتابعة المسابقة وحفل الجوائز بالوسيلة التي تحلو لهم سواءً أجهزة الهاتف المتحرك أو الحاسوب أو الأجهزة اللوحية بالإضافة إلى شاشات التلفاز.

تعد جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم التي تقام سنوياً تحت رعاية حكومة دبي، حدث عالمي مميز تكرَم حفظة القرآن الكريم. وتمثل هدف الجائزة منذ انطلاقتها بتشجيع الشاب المسلم على حفظ وتلاوة آيات وسور القرآن الكريم لتجسيد قيم السلام والتسامح التي جاء بها القرآن ونشرها في جميع أنحاء العالم.

ويمكن للمشتركين في تلفزيون دو مشاهدة قناة جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم مجاناً على القنوات المخصصة للمسابقة على تلفزيون دو عبر بروتوكول الإنترنت IPTV (20 و653) أو من خلال تطبيق دو فيو القناة رقم 1. يعد تطبيق دو فيو تطبيقاً مجانياً لمشتركي خدمات البث التلفزيوني من دو، الذين يمكنهم تنزيله من عدة متاجر بما في ذلك iTunes store ، Google Play ،  Xbox One Market Place، Samsung Smart Hub. وسيتم نقل فعاليات المسابقة عبر تغطية حية ومباشرة، بدايةً من اليوم الأول  من رمضان وحتى اليوم الأخير من العيد. وسيتاح البث المباشر على ترددات الأقمار الصناعية التالية؛ نايل سات (12418H) وعربسات بدر 4(12111H)  و هوتبيرد (11747H).

وتعليقاً على إعلان الشركة بثها فعاليات المسابقة مجاناً، قال عبد الواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو : " بمناسبة انطلاق فعاليات النسخة 21 لمسابقة جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، نود أن نهنئ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم واللجنة المنظمة لهذه المسابقة لمساهمتهم مرة أخرى في تجسيد القيم الفريدة للإسلام وشهر رمضان. وبصفتنا شركة إماراتية مسؤولة، فإننا حريصون على تعزيز استدامة دولة الإمارات من خلال الحفاظ على تراثها الثقافي والديني ونقله للأجيال المقبلة".

وبوصفها من الشركات الرائدة في دعم رؤى واستراتيجيات القيادة الرشيدة في دولة الإمارات، فقد كانت دو الراعي الرسمي للجائزة. لمزيد من المعلومات حول قنوات دو المخصصة لبث فعاليات المسابقة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.du.ae/broadcast .


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، اليوم، عن تحقيقها إنجازاً لافتاً في مسار تطوير


مزودي الخدمة

وقّعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اتفاقية شراكة مع "إنتل سات"، أحد أكبر مزودي الخدمات

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


حلّت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، في المرتبة السابعة ضمن التصنيف السنوي لأفضل 10 محطات مستقلة للبث الفضائي على مستوى العالم خلال العام 2023، والذي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay