اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


STC تحصد جائزتي التميز والابتكار في مؤتمر GTB العالمي بلندن

نشر 2017-05-30 - 11:28 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


STC تحصد جائزتي التميز والابتكار في مؤتمر GTB العالمي بلندن

موبايلك - حققت شركة الاتصالات السعودية STC ممثلة بقطاع تقنية المعلومات جائزتي التميز والابتكار، والتي منحت من منظمي مؤتمر GTB العالمي الذي اختتم مؤخراً في لندن، وتم من خلاله استعراض المشاريع الناجحة لشركات الاتصالات خلال سنة كاملة، وتكريم المشاريع الأكثر تميزا في مجالات عدة بمشاركة العديد من الشركات العالمية .

وحصلت الشركة على جائزة التميز في ابتكار الخدمات الشاملة بمجال ضمان الايرادات بالاشتراك مع شركة سوبكس العالمي، وقد تم خلال المشروع  تطوير أنظمة ضمان الإيرادات، وكذلك رفع الكفاءة التشغيلية والذي كان له الأثر الفعال في المحافظة على موارد الشركة والمرونة في توفير الحلول التقنية المتقدمة  وكذلك جائزة الابتكار نظير الحلول المقدمة من قبل الشركة بالاشتراك مع شركة Zira في تطوير خدمات التجوال التي تلبي احتياجات قطاع النواقل والمشغلين في اتفاقياتهم مع شركاء التجوال الدوليين حول العالم، ووفرت تلك الاتفاقيات الحلول المبتكرة في التعامل مع شركات المقاصة والاتفاقيات الدولية بما يحقق أقصي الخدمات والرفاهية لعملاء الـ STC في تجوالهم حول العالم، ويحقق الاستفادة القصوى في تحويل الحركة من خلال أفضل المسارات الدولية، كما يوفر للشركة أفضل الأسعار التنافسية بحلول استباقية مرنة لحل المشكلات اثناء حدوثها.

وقال النائب الأعلى للرئيس للتقنية والعمليات في الاتصالات السعودية، المهندس ناصر سليمان الناصر" ن هذه الجوائز تأتي تأكيداً على حرص الشركة مع مورديها على الابتكار والتميز في تنفيذ  المشاريع بأعلى المعايير المهنية والتي تنعكس إيجابيا على تحسين خدمه العملاء،  مما أهل الشركة للفوز بالجائزتين في محفل عالمي كبير تتنافس فيه شركات ومشغلين كبار في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات".  


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay