اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين السعودية" ترافق مشتركيها خلال التجوال الدولي عبر أكثر من 120 مشغل لخدمات الجيل الرابع حول العالم

نشر 2017-06-18 - 10:56 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • زين السعودية

موبايلك - أعلنت "زين السعودية" عن توسيع قائمة مشغلي شبكات الجيل الرابع خلال التجوال عبر الاتفاق مع أكثر من 120 مشغل حول العالم، في خطوة تعكس اهتمام الشركة في تقديم أفضل تجربة لمشتركيها خلال إجازة عيد الفطر المبارك والإجازة الصيفية، وتعزز من مكانتها الريادية في سوق الاتصالات المتنقلة.

وفي هذا الشأن أوضح المهندس سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر الرئيس التنفيذي للتقنية في "زين السعودية" أن الشركة عملت على تعزيز ريادتها في تقديم خدمات البيانات في السوق السعودي من خلال التعاون مع مشغلي خدمات الجيل الرابع حول العالم، مبيناً أن ذلك يأتي ضمن استراتيجيات الشركة في تقديم أفضل تجربة لمشتركيها عبر الاستخدام المتواصل لخدمات شبكة الجيل الرابع خلال تنقلهم خارج المملكة.

وأشار الدغيثر أن هذا يأتي ذلك في الوقت الذي تقدم فيه "زين السعودية" خدمة الاتصال عبر شبكة الواي فاي (WiFi Calling) لحاملي اجهزة (iPhone) والتي تتيح لمشتركيها إجراء المكالمات بالتعرفة المحلية خلال التجوال دون تحمل أي تكلفة إضافية، موضحاً أن الشركة تعد المشغل الأول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يقدم هذه الخدمة المبتكرة.

من جهة أخرى تواصل "زين السعودية" تقديم حزم تجوال مبتكرة تتضمن خدمة الدفع حسب الاستخدام عبر كافة الوجهات حول العالم وبأفضل الأسعار ابتداء من ريال واحد للدقيقة أو الميجابايت أو الرسالة، بالإضافة إلى باقات البيانات المتنوعة التي تقدم 2 جيجابايت بـ 99 ريال، 4 جيجابايت بـ199 ريال، أو 10 جيجابايت بـ299 ريال فقط. هذا وتقدم الشركة حزم التجوال الخاصة بمشتركيها في الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكنهم الاستمتاع على خدمات تجوال المكالمات والرسائل والإنترنت بلا حدود مقابل رسوم اشتراك تشجيعية ومنافسة تبدأ من 99 ريالا فقط.

ودعت "زين السعودية" الراغبين، في الإطلاع على مزيد من المعلومات حول خدماتها إلى الاتصال على مركز العناية بالمشتركين 0590000959 أو على 959 من خط زين، كما يمكنهم زيارة الموقع الرسمي لشركة "زين السعودية" على شبكة الإنترنت www.sa.zain.com، أو التوجه إلى أقرب فرع من فروع "زين" المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية زين السعودية

تعتبر زين أحدث مشغل في سوق الاتصالات المتنقلة في المملكة العربية السعودية، وتقدم الخدمات الصوت والرسائل والوسائط...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أظهرت البيانات الأولية لشركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين السعودية)، انخفاض أرباح الربع الثاني من العام


مزودي الخدمة

أعلنت Netcracker Technology اليوم عن توسعة شراكتها مع "زين السعودية" ، المزود الرائد للاتصالات والخدمات الرقمية في


مزودي الخدمة

في إطار استراتيجيتها لتمكين شابات وشباب المملكة وبناء قطاع اتصالات وتقنية معلومات بقدرات وطنية، أعلنت "زين

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين السعودية


وسعت زين السعودية شراكتها مع إريكسون (NASDAQ: ERIC) لترقية وتحديث أنظمة الشحن الخاصة بها في اتفاقية تشمل نطاق ترقيات عبر الأجهزة والبرامج والخدمات.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay