اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تعتزم إصدار بيانات مالية موحدة

بعد امتلاكها 51% من أسهم مركز بيانات الدقم

نشر 2017-07-04 - 01:11 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تعتزم إصدار بيانات مالية موحدة

موبايلك - أعلنت Ooredoo عُمان أنها ستقوم، بدءاً من الربع الثاني للعام الجاري، بإصدار بياناتها المالية الموحدة التي تتضمن بياناتها المالية المستقلة والبيانات المالية الخاصة بمركز الدقم للمعلومات ش.م.ع.م، والذي يحمل السجل التجاري رقم 1222701 وتمتلك Ooredoo عمان 51% من أسهمه.

وقد تم تأسيس مركز الدقم للمعلومات كمشروع مشترك بين شركة Ooredoo وشركة نافلينك والشركة العُمانية العالمية القابضة وصندوق تقاعد وزارة الدفاع وذلك بهدف التأكيد على موقع Ooredoo عمان كشركة رائدة في توفير الخدمات الرقمية وللمساهمة في مسيرة التحول الرقمي السريعة التي تشهدها السلطنة. ويقوم المركز بتوفير نطاق متكامل من أحدث خدمات البيانات الأساسية العصرية تتضمن خدمات الاستضافة ذات الموقع المشترك والاستضافة المدارة والمتقدمة وخدمات استمرارية نظم الأعمال والتعافي من الكوارث والتخزين والأمن والبنية الأساسية والبرامج فضلاً عن الاستشارات وتكامل الشبكات.

ويعمل مركز الدقم للمعلومات الآن بكامل طاقته التشغيلية ويستفيد من البنية الأساسية الرقمية الحديثة التي توفرها Ooredoo وشركائها. كما يخطط المركز للتوسع من خلال إنشاء شبكة مراكز بيانات في العديد من المواقع الاستراتيجية بالسلطنة. هذا وتتميز خدمات المركز كونها على أعلى مستوى من الأمان حيث تم تصميم مرافقه بواسطة شركة ألترون، الخبراء العالميين في تشييد وتصميم مراكز البيانات، ووفقا للمقاييس والأحكام الدولية المتبعة وتماشياً مع مواصفات Ooredoo الدقيقة. 

وقال إيان تشارلز دنش، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo: "في ظل التحول والتقدم الرقمي الهائل الذي يشهده العالم، تواجه الشركات والمؤسسات في السلطنة تحدياً كبيراً في الحفاظ على بياناتهم المهمة التي تعد أحد أصولهم القيمة. إن الخبرة الواسعة في هذا المجال والخدماته المميزة ذات التعرفة المخفضة وتوفر المرافق المجهزة بأحدث التقنيات العالمية، تجعل من مركز الدقم للمعلومات المكان الأمثل لتوفير أفضل حلول البيانات المتقدمة والموثوقة. حيث يدعم المركز الشركات والمؤسسات من بمختلف أحجامها في مسيرتها الرقمية من خلال الحفاظ على أمن بياناتهم ومنحهم راحة البال والثقة اللازمة لإكمال دورهم في مسيرة النمو الاقتصادي في السلطنة"

ويشار إلى أن مركز الدقم للمعلومات يُعد أحدث إضافات Ooredoo في قائمة الخدمات والمنتجات والحلول الرقمية التي تقدمها للسلطنة وضمن مجهوداتها الدؤوبة لتوفير مرافق وخدمات بيانات وفقا لأعلى المستويات العالمية.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول Ooredoo، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om أو تحميل تطبيق Ooredoo Oman. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء شبكات اتصالات صديقة للبيئة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay