اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo توسّع تغطية شبكتها فائقة السرعة عبر الألياف البصريّة لتشمل عدد من المواقع الجديدة في مسقط

نشر 2017-07-12 - 01:49 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo توسّع تغطية شبكتها فائقة السرعة عبر الألياف البصريّة لتشمل عدد من المواقع الجديدة في مسقط

موبايلك - في ضوء التطوّر الرقميّ المتسارع في مختلف مجالات الحياة، ركزت Ooredoo على ريادة تجربة البيانات في السلطنة من خلال شبكتها المتطوّرة فائقة السرعة وخدماتها الاستثنائيّة التي تُبقي عملاءها على تواصلٍ دائم للاستمتاع والإستفادة من كل ما يتيحه عالم الانترنت بقيمة تنافسية. ومن أجل تحقيق ذلك، واصلت Ooredoo توسيع تغطية خدمات الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر تقنية الألياف البصريّة في محافظة مسقط.

هذا وخلال الشهرين الماضيين، تمكّن القاطنين في كلّ من عينت ودارسيت والحمرية والوادي الكبير ووادي عدي ومدينة الإعلام والقرم وروي والوطية الاستمتاع بتجربة إنترنت جديدة ومثرية.

وعلاوة على ذلك، فقد باتت باقات الانترنت المتطوّرة وفائقة السرعة عبر شبكة الألياف البصريّة والتي أعلنت عنها Ooredoo سابقاً متوفرة بشكلٍ دائمٍ لعملائها في السلطنة. وتتيح هذه الباقات ذات المزايا المتعدّدة للعملاء دقائق مكالمات محليّة غير محدودة على شبكة Ooredoo، ومكالمات دوليّة بقيمة تنافسية، فضلاً عن تركيب الخدمة مجاناً. ويضاف إلى ذلك كلّه حجم البيانات الغير محدود التي توفّره هذه الباقات المميزة ليستمتع العملاء من البقاء على اتصال دائم مع كلّ ما يطرحه عالم الانترنت من مزايا وخدمات متنوّعة.    

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "إنّنا نلتزم بمواصلة العمل على تحديث وترقية شبكتنا فائقة السرعة من الألياف البصريّة لتغطي المزيد من المناطق؛ سعيا منا إلى إتاحة خدماتنا الرائعة للمزيد من عملائنا في مختلف أرجاء السلطنة. فخطتنا التوسعيّة تتيح المجال أمام المزيد من الأفراد والعائلات للاستمتاع بباقةٍ من المزايا الرائعة التي تشمل سرعات عالية تصل إلى 1 جيجابت/ ثانية وبيانات غير محدودة وخصوماتٍ على المكالمات الدوليّة. ومن هنا، فسوف يحظى عملائنا من سكان المناطق التي تم تغطيتها بتجربة مميّزة في عالم الإنترنت عند تفعيل خدماتنا خلال الأشهر القليلة القادمة".

هذا، وتتميّز باقات الإنترنت المنزليّ فائق السرعة بشموليتها وتكامل خدماتها للعملاء حيث تمنحهم قيمة مضافة والعديد من المزايا المتنوعة. وبالإضافة إلى عدم وجود رسوم لتركيب الخدمة فإن تعرفة الباقات تتميز بتنافسيّتها العالية حيث تبدأ من 28 ريالاً عُمانيّاً فقط. ليس ذلك وحسب، بل وتمكن العملاء من البقاء على اتصالٍ دائم عبر شبكةٍ آمنة وسريعة، فضلاً عن إستمتاعهم بدقائق مكالمات غير محدودة من وإلى خطوط Ooredoo الثابتة وأخيرا فإنها توفر خدمات إنترنت موثوقة ودون أي انقطاع.

هذا، وقد واصلت Ooredoo الإستثمار في توسيع تغطية شبكتها فائقة السرعة من الألياف البصريّة على مدار الإثني عشر شهراً الماضية. وتتوفر خدمات تلك الشبكة حاليّاً في كلّ من الحيل والخوض والمعبيلة والمنومة والسيب الجديدة والصاروج وسور آل حديد ووادي اللوامي ورأس الحمراء والغبرة الجنوبيّة والغبرة الشماليّة والعذيبة ومجمّع تلال.

وللاشتراك بأي من تلك الباقات الرائعة، يمكن للعملاء التواصل مع مركز خدمة العملاء على الرقم 1500 أو زيارة موقع الشركة الإلكترونيّ: www.ooredoo.om


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء شبكات اتصالات صديقة للبيئة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay