اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو توسَع حضورها في مجال التجزئة في أبوظبي بافتتاح متجر جديد في ياس مول

يمكن لعملاء الشركة في أبوظبي الآن زيارة متجر دو الجديد للتجزئة في ياس مول والحصول على احتياجاتهم الخاصة بخدمات الهاتف المتحرك والثابت وغيرها

نشر 2017-07-23 - 11:41 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات الرائد في دولة الإمارات، عن توسيع حضورها في مجال التجزئة في العاصمة أبوظبي بافتتاحها متجر جديد في مركز ياس مول للتسوق، الذي جذب أكثر من 40 مليون زائر منذ افتتاحه في العام 2014. وتمتلك الشركة في أبوظبي حالياً 15 متجراً ليصبح بذلك مجموع متاجر التجزئة التي تمتلكها دو في دولة الإمارات 76 متجراً. وتسعى الشركة من خلال افتتاح متجرها الجديد إلى تلبية متطلبات عملائها من الأفراد والمؤسسات المتزايدة في ما يتعلق بخدمات الهاتف المتحرك والثابت. وتم خلال الافتتاح المميز للمتجر الإعلان عن توفر أرقام خاصة وحصرية للهاتف المتحرك، إضافة إلى توزيع أكثر من هدايا تذكارية لزوار المتجر.

وتعليقاً على افتتاح المتجر الجديد، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو : "من المهم بالنسبة لنا أن نكون على مقربة من عملائنا الكرام للاطلاع على احتياجاتهم ومعرفة متطلباتهم وتلبيتها بالسرعة القصوى. نحن في دو نسعى جاهدين لتوفير أفضل خدمات وحلول الاتصال وتعزيز مستويات الراحة والملاءمة لكافة شرائح عملائنا. ونهدف من خلال افتتاح متاجرنا ومراكزنا الجديدة للوصول إلى عملائنا أينما كانوا سواءً في أبوظبي أو بقية أنحاء دولة الإمارات، لنتمكن من توفير نفاذ سلس ومميز إلى خدماتنا على أرض الواقع. لدينا مجموعة مميزة من منافذ البيع بالتجزئة سواء عن طريق الامتياز التجاري أو تلك المملوكة بالكامل للشركة. وتربطنا علاقات وثيقة مع شركائنا من المراكز التجارية نهدف من خلالها إلى تعزيز علامتنا التجارية وتحسين تجربة العملاء".

وأضاف الحساوي : "إن سعينا الحثيث للبقاء على اتصال مستمر بعملائنا يبدو واضحاً من خلال النهج الذي نتبعه في خدمة العملاء، بما في ذلك إطلاق أكاديمية التدريب على البيع بالتجزئة التي تعمل منذ عام 2015، بالإضافة إلى الوسائل الرقمية المبتكرة لتحسين تجربة العملاء".

وسيسهم متجر دو الجديد للتجزئة في ياس مول بزيادة مستويات الراحة والملاءمة للعملاء في أبوظبي، حيث يضم المتجر حلول وخدمات الهاتف المتحرك والثابت للأفراد والمؤسسات الحكومية والخاصة. وتم تجهيز المتجر بكاونترات للدفع السريع وغرف للاستشارات. بالإضافة إلى ذلك، سيتوفر في المتجر خدمات سريعة للسيدات وكبار السن وأصحاب الهمم.

تتمتع دو بحضور مميز في إمارة أبوظبي، التي تأتي في المركز الثاني بين الإمارات من حيث احتضانها لعدد المتاجر التابعة للشركة بجموع 15 متجرا – ( 9 أكشاك و 5 متاجر ومتجر رئيسي واحد). وتقدم دو حالياً مجموعة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصال لعدد كبير من الجهات الحكومية الرائدة. وكانت الشركة قد استثمرت بشكل كبير في تطوير شبكتها عبر أبوظبي، بما في ذلك توفير خدمات تغطية الجيل الرابع لمعظم المناطق المأهولة بالسكان في أبوظبي. إضافة إلى ذلك، تغطي اليوم شبكة بيانات دو عالية السرعة معظم أنحاء مدينة أبوظبي. ومع توسعها في العاصمة، تخطط دو لزيادة بصمتها في مجال التجزئة وتعزيز شراكاتها مع جهات أخرى في القطاعين العام والخاص  إضافة إلى تزويد عملائها من الأفراد والمؤسسات بخدمات اتصال متطورة. وتشمل بعض خطط التوسع التي تعمل عليها الشركة حالياً  في أبوظبي، مركز الرويس مول للتسوق ومدينة زايد. 

تتوزع متاجر دو للتجزئة في العديد من المواقع التي يسهل الوصول إليها عبر دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتوفر كافة التفاصيل حول جميع متاجر دو على الرابط التالي  http://www.du.ae/personal/helpandsupport/ourshops. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay