اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تدعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات بباقات مؤسسية معززة بمزايا إضافية

نشر 2017-08-07 - 01:54 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تدعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات بباقات مؤسسية معززة بمزايا إضافية

موبايلك - ضمن إطار استراتيجياتها الطموحة لتقديم مزيد من الدعم لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، الذي يشكل إحدى الدعائم الرئيسية للاقتصاد المحلي مع وجود آلاف الشركات بأحجام ومجالات عمل مختلفة، أعلنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات الرائد في دولة الإمارات، عن تعزيز باقات الهواتف المتحركة للمؤسسات بمزايا إضافية بهدف تلبية متطلبات الشركات الصغيرة والمتوسطة واحتياجاتها فيما يتعلق بخدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات. وتسعى الشركة من خلال هذه الخطوة إلى تزويد عملائها من المؤسسات بمرونة أكبر وكفاءة أعلى لمساعدتهم على التحكم بعملياتهم وإنفاقهم الموجه لخدمات الاتصال، إضافة إلى تمكينهم من إدارة عمليات الاتصال الخاصة بشركاتهم وموظفيهم بشكل سلس وخالٍ من التعقيد. 

وتعليقاً على الخطوة الجديدة، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "نتفهم في دو حجم التنوع الكبير الذي يتمتع به قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث أن كل شركة لديها احتياجات اتصال مختلفة استناداً إلى عدة حقائق بما في ذلك نشاط العمل والنموذج التشغيلي وعدد الموظفين إضافة إلى العديد من العوامل الأخرى. ولأن هدفنا الرئيسي هو العمل على تلبية كافة متطلبات واحتياجات عملائنا، فقد قمنا بتحديث باقات الهواتف المتحركة الخاصة بعملائنا من المؤسسات وتعزيزها بمزيد من الخيارات والخصائص المميزة لتمكينهم من إدارة شؤونهم وعملياتهم بشكل سلس وأكثر فعالية ".

ومنذ إطلاقها في العام 2015، حققت باقة الهواتف المتحركة الخاصة بالمؤسسات نمواً كبيراً في قاعدة المشتركين، حيث أصبحت خلال هذه الفترة الباقة الأكثر تفضيلاً من قبل آلاف الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في الدولة، وذلك بفضل المزايا التي تقدمها ضمن حزمة واحدة والتي تشمل دقائق دولية ومحلية وبيانات إنترنت محلية ودقائق حلقات المتصلين الداخليين ضمن الشركة إضافة إلى خيارات وعروض تجوال مميزة.  

تضم باقات الهواتف المتحركة الجديدة للمؤسسات 5 نقاط تسعير مع خيارات محلية ودولية، ما يتيح لعملاء دو من المؤسسات 10 باقات بالمجمل، حيث يمكنهم دمجها ومطابقتها وفقاً لمتطلباتهم. ومع توفير الشركة لمحفظة مسبقة الدفع، يمكن لعملاء الشركة الآن إعادة تعبئة خطوطهم لاحقة الدفع مع خيار الفصل بين استهلاكهم الشخصي واستهلاك مؤسساتهم. وبعد الوصول للحد الأعلى من الاستخدام، كل ما على العملاء فعله هو طلب الرقم المطلوب مسبوقاً بزر النجمة لاستخدام الرصيد الموجود في المحفظة.

ويمكن للمستخدمين أيضاً الاختيار بين عقود لمدة 12 أو 24 شهراً لتمكينهم من الاستمتاع بفوائد إضافية لفترة أطول، كما يمكن لعملاء دو من المؤسسات الحصول مع باقتهم المؤسسية على خيارات واسعة من الهواتف الذكية التي تناسب كافة الميزانيات بدءاً من 15 درهم شهرياً، بالإضافة إلى مجموعة من الأجهزة التكنولوجية بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والطابعات وشاشات العرض بأقساط شهرية مريحة بدءاً من 35 درهم شهرياً.  

وأضاف الحساوي : "بهدف تلبية المتطلبات المتعددة لعملائنا من الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات، سعينا في دو إلى تزويد العملاء بخيارات متعددة وفريدة من نوعها لجعل خدمات الاتصال أكثر سلاسة وخالية تماماً من أية متاعب. ومع طرحنا لباقاتنا المؤسسية الجديدة التي تضم مزايا إضافية ودقائق مجانية ضمن بيئة العمل ومحفظة مسبق الدفع والمزيد من خيارات الاشتراك بالعقود، نحن نسعى إلى إزالة الضغوطات الخاصة بخدمات الاتصال وإتاحة المجال أمام العملاء للتركيز بشكل أكبر على تطوير أعمالهم وزيادة عائدات أرباحهم ".

وسيستفيد العملاء الذين يشتركون في باقات الهاتف المتحرك الجديدة للمؤسسات من بيانات إضافية 25 جيجابايت مجاناً، موزعة على 25 شهر بمقدار 1 جيجابايت شهرياً وهذا العرض متاح لفترة محدودة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay