x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تواصل توسيع تغطية شبكتها فائقة السرعة عبر الألياف البصريّة في مسقط

نشر 2017-08-09 - 10:34 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلة جهودها لإثراء تجربة عملائها، Ooredoo توسع تغطية خدمات الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر تقنية الألياف البصريّة في محافظة مسقط، وذلك ليتمكن عملاءها من الإستمتاع بالإنترنت في كل الأوقات. وقد أصبح بإمكان  المزيد من الأفراد والعائلات الاستمتاع بباقةٍ من المزايا الرائعة التي تشمل سرعات عالية تصل إلى 1 جيجابت/ ثانية وبيانات غير محدودة وتركيب الخدمة مجاناً.

هذا وأصبح بإمكان العملاء في كلّ من الحيل والخوض والمعبيلة والمنومة والسيب الجديدة والصاروج وسور آل حديد ووادي اللوامي ورأس الحمراء والغبرة الجنوبيّة والغبرة الشماليّة والعذيبة ومجمّع تلال وعينت ودارسيت والحمرية والوادي الكبير ووادي عدي ومدينة الإعلام والقرم وروي والوطية الاستمتاع بتجربة إنترنت جديدة ومثرية.

وعلاوة على ذلك، فقد باتت باقات الانترنت المتطوّرة وفائقة السرعة عبر شبكة الألياف البصريّة والتي أعلنت عنها Ooredoo سابقاً متوفرة بشكلٍ دائمٍ لعملائها في السلطنة. وتتيح هذه الباقات ذات المزايا المتعدّدة للعملاء دقائق مكالمات محليّة غير محدودة على شبكة Ooredoo، ومكالمات دوليّة بقيمة تنافسية.

هذا، وتتميّز باقات الإنترنت المنزليّ فائق السرعة بشموليتها وتكامل خدماتها للعملاء حيث تمنحهم قيمة مضافة والعديد من المزايا المتنوعة. وتبدأ قيمة الباقات من 28 ريالاً عُمانيّاً فقط، حيث تمكن العملاء من البقاء على اتصالٍ دائم عبر شبكةٍ آمنة وسريعة، فضلاً عن إستمتاعهم بدقائق مكالمات غير محدودة من وإلى خطوط Ooredoo الثابتة وأخيرا فإنها توفر خدمات إنترنت موثوقة ودون أي إنقطاع.

وللاشتراك في هذه الباقات الرائعة، يمكن للعملاء التواصل مع مركز خدمة العملاء على الرقم 1500 أو زيارة موقع الشركة الإلكترونيّ: www.ooredoo.om.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، أمس، عن إبرامها شراكة حصرية مع الاتحاد العالمي للهواتف المحمولة GSMA


مزودي الخدمة

تستعد Ooredoo لإطلاق قافلة الخير للعام 2018 والتي تُعد أبرز مشاريعها للمسؤولية الاجتماعية، حيث تُخطط لمواصلة


مزودي الخدمة

بعد نجاحها في إطلاق المرحلة الأولى من خدمة الانترنت للباقة التجارية ((OIP، أعلنت Ooredoo عن بدء المرحلة الثانية من

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة إرساء معاييرٍ جديدة في تجربة العملاء، جاءت Ooredoo كأفضل مزود لتجربة الفيديو على مستوى السلطنة في تقرير شركة أكاماي، وهي أكبر شركة لتوفير الخدمات السحابية على






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay