x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تُكرم إسماعيل بن سعيد الحجي الفائز في مسابقة شبابية للفنون

نشر 2017-08-14 - 11:52 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - ضمن إهتمامها بالمواهب العمانية الشابة، قامت Ooredoo بتكريم إسماعيل بن سعيد الحجي، من ولاية منح، بعد فوزه بالمركز الأول في مسابقة شبابية للفنون، حيث حصل على مكافأة نقدية بقيمة 1500 ريال عُماني. وقد استطاع إسماعيل الحجي، خريج قسم الهندسة الكهربائية، التغلب على مئات المتسابقين بعد أن قدم تصميماً مبتكراً مزج فيه شغفه بلعبة البلياردو والتنوع الحيوي الغني الذي تزخر به المناطق الصحراوية بالسلطنة.

وقال الحجي: " لم أكن أتوقع الفوز في المسابقة خاصة مع وجود الكثير من المصممين المحترفين في السلطنة. والطريف في الأمر أنني كنت في طريق العودة من عملي في حقول النفط عندما تم إبلاغي بواسطة Ooredoo بخبر فوزي بالمسابقة حيث شكل هذا الأمر مفاجأة رائعة في بداية إجازتي الأسبوعية".

وأضاف: "أشكر الله ووالدي على هذا الفوز المميز وأود أن أهنئ الفائزين الآخرين في المسابقة على تصاميمهم الرائعة التي نافست بقوة واستحقت التربع على صدارة المتسابقين. كما أود أن أتقدم بالشكر لجميع من قاموا بتهنئتي بالفوز وعلى دعمهم المستمر لي". 

هذا وتشتهر شبابية كونها الشريك المثالي لأنماط الحياة الشبابية بالسلطنة حيث توفر لهم مجموعة من الفرص والمزايا المختلفة بما في ذلك الرعاية والفعاليات والعروض الأولى للأفلام العالمية والمسابقات المشوقة والتي تأتي جميعها بهدف إتاحة الفرصة للشباب لإبراز مهاراتهم والتعبير عن شخصياتهم. وقد تم تصميم هذه الخدمة خصيصاً لتلبي متطلبات واحتياجات العملاء الذين يستخدموا كماً كبيراً من البيانات حيث تقدم لهم أفضل الحلول الرقمية الحديثة المستلهمة من روح الشباب ليستمتعوا بالإنترنت وما يقدمه من خدمات رائعة. 

وللمزيد من المعلومات حول شبابية، يمكنكم تحميل تطبيق Ooredoo Oman أو زيارة إحدى صالات Ooredoo السبعة والأربعين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة أو زيارة الموقع الإلكتروني www.shababiah.om.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلة إثراء عملائها بتجربة رقمية عصرية ومبتكرة، أطلقت Ooredoo خدمة الشريحة الذكية (Smart SIM) لعملاء شبابية الجديدة


مزودي الخدمة

للمرة الأولى في السلطنة، أعلنت Ooredoo عن توفير باقة إنترنت يومية لا محدودة لعملاء مسبق الرقميين المشتركين في


مزودي الخدمة

مواصلة دعمها للفعاليات والأنشطة المختلفة التي تجمع أفراد المجتمع معاً، تفخر Ooredoo كونها الراعي الذهبي لطواف

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، مضاعفة سرعات الإنترنت لعملاء خدمات الاتصال المنزلي الثلاثية (إنترنت، هاتف ثابت، تلفزيون) الحاليين والجدد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay