اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تتعاون مع شبكة قنوات OSN لبث "نزال القرن" بين ماكجريجور ومايويذر لعملائها في دولة الإمارات عبر تلفزيون دو

دو تتعاون مع شبكة قنوات OSN لبث "نزال القرن" بين ماكجريجور ومايويذر لعملائها في دولة الإمارات عبر تلفزيون دو

نشر 2017-08-24 - 02:16 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


دو تتعاون مع شبكة قنوات OSN لبث

موبايلك - ضمن إطار استراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز كافة جوانب حياة عملائها وتوفير قيمة مضافة لهم، أعلنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات الرائد في دولة الإمارات، عن تعاونها مع شبكة قنواتOSN  لبث عرض "أغلى نزال في تاريخ المصارعة الحرة" أو ما يعرف بنزال القرن بين كونور ماكجريجور و فلويد مايويذر، على قناة مخصصة ستكون متاحة لجميع مشتركي تلفزيون دو في دولة الإمارات. وسيكون يوم الأحد 27 أغسطس موعد انطلاق النزال المنتظر بين المصارعين العملاقين من الساعة 6 وحتى 9 صباحاً ويمكن للعملاء متابعة النزال على القناة رقم 535 في تلفزيون دو.

وتعليقاً على التعاون الجديد قال، فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: " نسعى في دو إلى تمكين عملاءنا الاعزاء من الاستمتاع بخدمات اتصال سلسة ومميزة وعيش تجارب ترفيهية شيقة معنا. ونود من خلال تعاونا مع شبكة قنوات OSN أن نعرب عن شكرنا لعملائنا على إخلاصهم لعلامتنا التجارية وكونهم مشتركين مميزين في خدمات تلفزيون دو. ويسعدنا أن نوفر لهم بث مباشر لنزال المصارعة المرتقب الذي يتحدث عنه الجميع، حيث سيكون بمقدورهم متابعة العرض والاستمتاع بالمنافسة بين المصارعين عبر تلفزيون دو. إن سعادة عملاءنا أولوية قصوى بالنسبة لنا، لذا فإننا نسعى جاهدين لتقديم حلول وتجارب فريدة من نوعها ترسم الابتسامة على وجوههم".

وسيتم إطلاق قناة دو المخصصة على شبكة OSN - 535 يوم الخميس 24 أغسطس أي قبل موعد  النزال بثلاثة أيام . وسيكون بمقدور العملاء تسجيل العرض الذي سيتم بثه مؤقتاً لأن القناة ستغلق في 29 أغسطس. 

يوفر تلفزيون دو تجربة مشاهدة ترفيهية مميزة لجميع أفراد العائلة لمشاهدة البرامج والأفلام المفضلة. ويمكن للعملاء الاستمتاع بأكثر من 200 قناة تبث بأكثر من 15 لغة مع تلفزيون دو والقناة الأساسية، فضلا عن مشاهدة الأفلام والبرامج بجودة عالية الدقة والوضوحHD  إضافة إلى ميزة مشاهدة برنامج أثناء تسجيل برنامج آخر واستئجار الأفلام الرائجة مباشرة إلى شاشة تلفزيونهم بدايةً من 12 درهم من متجر الأفلام (VOD)، للاستمتاع بدخول مفتوح إلى مكتبة شاملة من الأفلام والمسلسلات والرسوم المتحركة وأشرطة الفيديو والموسيقى وغيرها لمشاهدتها مجاناً.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay