اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تنضم إلى شبكة شركاء خدمات أمازون ويب لتوفير حلول سحابية مبتكرة لعملائها من المؤسسات عبر دولة الإمارات

ستستفيد المؤسسات العاملة في دولة الإمارات من مزايا اتصال مباشر بشبكة خدمات أمازون ويب عبر خدمات تبادل منصات الخدمات السحابية التابعة لشركة دو، التي تعتبر أول منصة اتصال حسب الطلب في الشرق الأوسط

نشر 2017-09-25 - 02:08 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تنضم إلى شبكة شركاء خدمات أمازون ويب لتوفير حلول سحابية مبتكرة لعملائها من المؤسسات عبر دولة الإمارات

موبايلك - انضمت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات الرائد في دولة الإمارات، إلى شبكة شركاء خدمات أمازون ويب (APN)، شبكة الشركاء الرائدة في توفير منظومة متكاملة من خدمات الويب والحوسبة السحابية. وسيستفيد عملاء الشركة عبر هذه الخطوة من إمكانية النفاذ والوصول المباشر والسريع إلى مجموعة متنوعة من الحلول السحابية التي تقدمها منصة خدمات أمازون ويب  ما يتيح لهم تبسيط وتسريع عملية اتصالهم بخدمات سحابية عالية الجودة والكفاءة.

وتعليقاً على انضمام الشركة، قال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو : "إن الانضمام إلى شبكة الشركاء العالميين في منصة خدمات أمازون ويب يعني أنه بات بإمكان عملائنا الأعزاء من المؤسسات الاستفادة من إمكانات اتصال سلسة وسريعة بمجموعة متنوعة من الخدمات السحابية مع أداء ثابت ومميز ومرونة عالية. نقدم لعملائنا في دو إمكانية الوصول إلى حلول سحابية رائدة لتمكينهم من توسيع نطاق اتصالاتهم حسب الطلب. ونسعى من خلال جهودنا المبذولة في هذا المجال إلى جعل الخدمات السحابية سهلة المنال لكافة عملائنا من المؤسسات عبر دولة الإمارات".

وأضاف الحساوي : " نحن نقود التوجهات نحو الاعتماد بشكل أكبر على الخدمات السحابية من خلال تبني نهج شامل يتميز بالمرونة والأداء العالي. ونهدف من خلال ذلك إلى إتاحة المجال أمام كافة الشركات بأحجامها المختلفة للاستفادة من الإمكانات الهائلة التي تقدمها الخدمات السحابية فضلاً عن المرونة والسرعات العالية التي تتميز بها خدماتنا الشبكية التي طورناها في دو. وتسهم منصة الوصول المباشر إلى الخدمات السحابية التابعة لشركتنا بتعزيز اتصال المؤسسات الشبكي بعالم الخدمات السحابية عبر توفير حلول فائقة الجودة متطابقة مع الحلول التي توفرها منصة خدمات أمازون ويب".

وتعد منصة الوصول المباشر إلى الخدمات السحابية التابعة لشركة دو أول منصة اتصال حسب الطلب عبر منطقة الشرق الأوسط، حيث تعمل على تمكين الشركات من الاتصال بخدمات تتميز بجودة خدمة مضمونة وتجربة استخدام متكاملة. تجمع المنصة بين منظومة متكاملة من خدمات اتصال عالية المستوى تتميز بمرونتها وقابليتها للتوسيع .

يمكن للشركات إنشاء اتصال آمن ذي قدرات عالية بمجموعة متكاملة من خدمات أمازون ويب . وتقدم هذه المنصة العديد من الحلول السحابية المميزة تشمل عمليات الحوسبة والتخزين وخدمات قواعد البيانات وتوفير المحتوى، وغيرها من الوظائف لتمكين حلول تكنولوجيا المعلومات الهجينة، ما يسمح للشركات بنقل المزيد من مهام العمل إلى البيئات السحابية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay