اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تزور "نادي ذخر الاجتماعي" وتشارك المسنين ببعض الأنشطة التفاعلية

تفاعل أعضاء فريق دو مع كبار السن في النادي عبر مجموعة من الأنشطة المميزة

نشر 2017-10-04 - 12:16 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن، زار فريق من شركة دو، الرائدة في مجال خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات بدولة الإمارات العربية المتحدة، بزيارة نادي ذخر الاجتماعي التابع لهيئة تنمية المجتمع، حيث شارك أعضاء الفريق عدداً من كبار السن في النادي عبر مجموعة من الأنشطة التفاعلية، بما في ذلك تنظيم المسابقات وإلقاء الشعر وممارسة الألعاب والتمارين الرياضة وغيرها. وتهدف دو من خلال هذه المبادرة إلى تأكيد التزامها بالعمل على تعزيز التفاعل الإيجابي بين موظفيها وكافة فئات المجتمع.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال عبدالواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام و الاتصال المؤسسي في دو: "يعتبر رد الجميل لكافة فئات المجتمع المحلي مسألة غاية بالأهمية بالنسبة لنا في دو، ويسرنا أن نساهم في تقديم الدعم ورسم الابتسامة على وجوه كبار السن في نادي ذخر الاجتماعي بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن. تشكل فئة كبار السن واحدة من أهم الفئات في المجتمع المحلي الإماراتي، وذلك لكونهم يمثلون العادات والموروث الأصيل الذي تتميز به دولة الإمارات. وتماشياً مع التزامنا بالاندماج مع كافة فئات المجتمع المحلي، فقد شارك موظفونا في العديد من الأنشطة التطوعية خلال العام". 

وتقوم أهداف اليوم العالمي لكبار السن لسنة 2017 على تمكين وتوسيع نطاق مساهمات المسنين لأسرهم ومجتمعاتهم المحلية وأوطانهم بشكل عام. وتركز أهداف اليوم العالمي لكبار السن هذا العام على تعزيز المسارات التي من شأنها أن تدعم المشاركة الكاملة والفعالة للمسنين، وفقا لحقوقهم الأساسية واحتياجاتهم.

تسعى دو إلى غرس ثقافة شاملة خاصة بالاستدامة وأنشطة العمل التطوعي بين موظفيها، حيث يعتبر رد الجميل للمجتمع المحلي جزء لا يتجزأ من جوهر علامة دو التجارية. وتشمل بعض المبادرات التطوعية الخيرية التي تنظمها الشركة باستمرار مبادرتها الرمضانية السنوية "موائد الرحمن"، حيث ساهم موظفو الشركة هذا العام بعدد كبير من ساعات العمل التطوعي لتعبئة صناديق مواد الغذاء الأساسية وتوزيعها على آلاف الأسر ذات الدخل المحدود عبر دولة الإمارات العربية المتحدة. وأعلنت الشركة عن التزامها بتنفيذ خطتها التطوعية للعام 2017 عبر مساهمتها بـ10 آلاف ساعة عمل تطوعي تماشياً مع مبادرة عام الخير، التي أعلنت عنها دولة الإمارات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay