x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تضيف مناطق جديدة إلى خدمة تجوال البيانات من جواز Ooredoo

نشر 2017-10-11 - 10:42 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - أصبح بإمكان عملاء Ooredoo الآن البقاء على إتصال دائم بقيمة رائعة أثناء سفرهم إلى 7 بلدان جديدة مع خدمة جواز Ooredoo للمسافرين حول العالم. ومقابل 15 ريالاً عمانياً فقط تدفع مرّة واحدة، يمكن للمسافرين إلى كل من فيتنام و جورجيا والعراق وسويسرا والمغرب وسنغافورة الاستمتاع بتجربة سفر رائعة مع 1 جيجابايت من البيانات و30 دقيقة مكالمات دون القلق من زيادة تكلفة اتصالاتهم. وتتفرّد Ooredoo في ريادة تجربة البيانات في السلطنة، حيث توفر لعملائها شبكة متطوّرة، وباقات بيانات بقيمة تنافسية، فضلاً عن تطبيقها الاستثنائي الخاص بالهواتف الذكيّة. وعلاوة على ذلك كلّه، تركّز الشركة على تقديم خدمة عملاء وفق أعلى المعايير وتلبية احتياجات ومتطلبات عملائها المتجددة. ومع إضافة خدمة جواز Ooredoo فإنها تريح عملائها من التفكير في تكلفة الإتصالات أثناء تجوالهم حول العالم.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "لا شكّ بأنّ أكثر ما يهم مستخدمي الهاتف النقال حول العالم هو التكلفة العالية لخدمات التجوال الدوليّ. ولذا، قرّرنا توفير خدمةٍ موثوقة وفعّالة وبقيمة مناسبة يتم دفعها مرّة واحدة فقط. وأصبح بإمكان عملائنا الآن الاستمتاع بإنترنت فائق السرعة لكي يمكنهم البقاء على اتصال دائم بكل أريحية أثناء إجازتهم".

هذا، وتستمرّ صلاحيّة الباقات الجديدة لمدّة سبعة أيام من تاريخ تفعيلها، الأمر الذي يجعل منها مثاليّة للمسافرين في رحلات عمل أو للإستمتاع وزيارة عائلاتهم. هذا وتتوفر هذه الخدمة المميّزة في 60 دولة في العالم عبر ربط عملاء Ooredoo بأكثر شبكات الاتصال الدوليّة تطوّراً. وتتضمن الباقات الجديدة 30 دقيقة تشمل المكالمات المحلية والمكالمات الصادرة والواردة إلى ومن عُمان. ويمكن لعملاء Ooredoo الاشتراك في هذه الخدمة من خلال تطبيق Ooredoo Oman. ويتطلب من العملاء إيقاف خدمة تجوال البيانات قبل الاشتراك بهذه الخدمة، حيث ستصلهم رسالة قصيرة تؤكد اشتراكهم، ومن ثم يكون عليهم تعديل إعدادات هواتفهم واختيار Ooredoo تحت اسم نقطة الوصول (APN).



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار إلتزامها بتمكين عملائها في السلطنة للاستمتاع بخدمات الإنترنت أكثر من أي وقتٍ مضى، واصلت Ooredoo إثراء


مزودي الخدمة

نظمت Ooredoo مؤخراً ملتقىً خاصاً بالعملاء التجاريين في منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا بهدف توطيد سُبل


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن انضمامها إلى تسعة فرق أخرى من القطاعين العام والخاص للمشاركة في النسخة الثانية عشر من مسابقة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تقديراً للمرأة وتكريماً لدورها الريادي في المجتمع، أعلنت Ooredoo عن تزويد عملاء مسبق ببيانات ومكالمات صوتية مضاعفة احتفالاً بيوم المرأة العُمانية. ويسري هذا العرض في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay