اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة تعلن عن قطاعات أعمال جديدة لتعزيز مسارات النمو والتحوّل المؤسسي

فهد الحساوي وفريد فريدوني، نائبين للرئيس التنفيذي للشركة، وسليم البلوشي، رئيساً تنفيذياً للبنى التحتية، وإدي السكاف، رئيساً تنفيذياً للاستراتيجية في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة

نشر 2017-11-05 - 08:25 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة تعلن عن قطاعات أعمال جديدة لتعزيز مسارات النمو والتحوّل المؤسسي

موبايلك - أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة اليوم عن تدشين قطاعات أعمال جديدة ستساهم في  تعزيز مسارات النمو وقيادة أجندة التحوّل في الشركة. 

وستشمل التغييرات الجديدة في الهيكل التنظيمي إنشاء قطاعات أعمال جديدة وهي: قطاع حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات(ICT Solutions)، وقطاع البنى التحتية (Infrastructure division)، وقطاع الحياة الرقمية والابتكار(Digital lifestyle & innovation division).  وستساهم هذه القطاعات الجديدة في تمكين شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة من تعزيز  محفظة خدماتها في مجال تكنولوجيا الأعمال والاتصال وحلول نمط الحياة الرقمية.

وسيقوم قطاع حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT Solutions) بتزويد الجهات الحكومية والشركات العاملة في دولة الإمارات بمنظومة متكاملة ومتطورة من أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بما في ذلك شبكات المؤسسات وحلول أمن المعلومات ومراكز البيانات إضافة إلى التطبيقات والخدمات السحابية، وسيكون هذا القطاع تحت إشراف نائب الرئيس التنفيذي فريد فريدوني. 

وسيركز قطاع الحياة الرقمية والابتكار((Digital lifestyle & innovation على تطوير المنتجات والخدمات المبتكرة وتوفيرها للعملاء عبر الدولة، بما في ذلك خدمات المحتوى الرقمي والمنزل الذكي.

وسيعمل قطاع البنى التحتية على تعزيز  كافة عمليات الشبكات العاملة تحت مظلة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، وستكون هذه الوحدة تحت إشراف مباشر من سليم البلوشي في منصبه الجديد كرئيس تنفيذي للبنى التحتية. 

وستقوم شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة باسناد مهام قطاع الاسترايجية إلى إدي السكاف، بصفته رئيساً تنفيذياً للاستراتيجية. حيث سيكون مسؤولاً عن تطوير وتنفيذ الاستراتيجية المؤسسية للشركة، بما في ذلك تطوير الأعمال لخلق مسارات نمو جديدة وتعزيز الاستثمارات الاستراتيجية للشركة.

وستسهم التعيينات الجديدة التي ستكون تحت الإشراف مباشر من عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، في تعزيز أجندة التحول الرقمي وتحقيق الأهداف الاستراتيجية العليا للشركة من خلال إيجاد مسارات نمو جديدة.   

وأعلنت الشركة استحداث منصبي نائب الرئيس التنفيذي للشركة وتم تعيين كلّ من فهد الحساوي، وفريد فريدوني لهذين المنصبين حيث سيعملان بجوار عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، من خلال الإشراف على قطاعات محددة ضمن الهيكل الجديد. حيث سيشرف فهد الحساوي على عمليات الشركة الخاصة بخدمات الاتصال بما فيها عمليات كلّ من العلامتين التجارتين (دو) و(فيرجن)، بالإضافة إلى قطاع الحياة الرقمية والابتكار (Digital lifestyle & innovation division) . وسيشرف فريد فريدوني على قطاع حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ICT Solutions)) وقطاع البنى التحتية (Infrastructure division).

وتعليقاً على التعيينات الجديدة، قال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة : 

 "تتيح التعيينات الجديدة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة تعزيز توسعها في مجالات أعمال جديدة، حيث يتطلب منا نجاحنا المستقبلي في مهمتنا الهادفة إلى دعم توجيهات حكومة دولة الإمارات، تعزيز صلاحيات القيادة التنفيذية الحالية لتحقيق أهدافنا على المدى المتوسط والبعيد، لذا فإننا حريصون على دعم القادة الحاليين في شركتنا إلى جانب سعينا المتواصل لاستقطاب أفضل المهارات والكفاءات على مستوى القطاع لدعم كافة أقسام ووحدات العمل في الشركة. إن إعلاننا اليوم سيمكننا من تعزيز مرونة عروضنا ومنتجاتنا المقدمة للعملاء تحت اشراف مجموعة من القيادات التنفيذية الذين يتحلون بقدرات عالية ويدركون بشكل كامل توجهات شركتنا المستقبلية ".

وأضاف سلطان : "تعد هذه المبادرات انعكاساً لمرحلة النمو القادمة التي تسعى إليها شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة. وستشكل التعيينات التنفيذية الجديدة العمود الفقري للقيادة التنفيذية في الشركة، حيث ستركز المرحلة القادمة على تحقيق طموحات الشركة فيما يتعلق بتعزيز أجندة التحول المجتمعي، وأنا على ثقة بأن الكفاءات التي تم اختيارها ستسهم في نقل عمليات الشركة إلى آفاق ومستويات جديدة من التميز والابداع".   

"يشهد قطاع خدمات الاتصال عملية تحول رقمي شاملة متعددة الأوجه والمستويات، حيث أسهم التطور السريع للتقنيات الذكية إلى جانب اعتمادنا المتزايد على الخدمات السحابية فضلاً عن التأثير الكبير للبيانات باعتبارها قوة العصر، في إعادة رسم ملامح المجتمعات وطريقة تفاعل سكانها مع الخدمات المقدمة. الأمر الذي أحدث ثورة حقيقية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودفع مزودي الخدمات إلى ابتكار قنوات ووسائل جديدة للتكيف مع متطلبات السوق". 

مشيراً إلى أن "إطلاق قطاعات الخدمات الجديدة التي تشمل قطاع حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT Solutions)، وقطاع البنى التحتية، وقطاع خدمات الاتصال والحياة الرقمية والابتكار((Digital lifestyle & innovation ، إضافة إلى التعيينات الجديدة يشكل دليلا واضحاً على مستوى المرونة العالية الذي تتحلى به شركتنا، وسرعة استجابتنا لمتطلبات القطاع الذي نعمل فيه بهدف مواكبة سلوكيات العملاء وتطلعاتهم المتغيرة يوماً بعد يوم".    

وأوضح سلطان : "وبالنسبة لعملائنا من المؤسسات فإن أولويتنا القصوى تكمن في ضمان توفير خدمات وحلول اتصال متكاملة عالية المستوى تسهم في تعزيز موقع دولة الإمارات وسعيها لأن تصبح مركزاً عالمياً للابتكار والخدمات الذكية. ويعد قطاع حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أحدث خطواتنا الاستباقية التي نتخذها في سعينا لتحقيق هذه الأهداف والمضي قدماً بدولة الإمارات إلى مزيد من التقدم والازدهار".    

وسيوفر قطاع حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT Solutions) في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة محفظة موسعة ومتنوعة من الخدمات والحلول الرائدة والمخصصة للشركات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص.

واختتم سلطان قائلاً: " وسيتيح لنا إنشاء قطاع البنى التحتية تعزيز خدمات وعمليات البنى التحتية وتزويد خدمات سلسة لعملائنا من المؤسسات عبر دولة الإمارات". 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay