اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أنغام تنضم إلى نجوم الغناء في تطبيق "عالمي" من دو

يمكن لعملاء دو الاستمتاع بأحدث ألبومات أنغام الغنائية والتفاعل معها عبر تطبيق عالمي من دو

نشر 2017-11-12 - 07:39 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • أنغام تنضم إلى نجوم الغناء في تطبيق

موبايلك - زارت أنغام، نجمة الغناء العربي، مقر دو الرئيسي للاحتفال بإطلاق "عالم أنغام" الذي أطلقته الشركة بالتعاون مع "فيكتوري لينك" الشركة الرائدة فى مجال تقديم خدمات القيمة المضافة فى مصر و الشرق الاوسط. وبهذا الإطلاق انضمت الفنانة أنغام، نجمة الغناء العربي، إلى نخبة الفنانين في منصة "عالمي" التي أطلقتها دو مؤخراً لتعزيز الترابط بين المعجبين ونجومهم المفضلين ومناقشة التوجهات الموسيقية. وأطلقت دو قناة خاصة بنادي معجبي أنغام في التطبيق بهدف إتاحة الفرصة أمام العملاء والمعجبين للتفاعل مع الفنانة ومعرفة أحدث ألبوماتها الغنائية. وبهذه المناسبة أعلنت أنغام عن إطلاق باقة أغاني حصرية لمتابعيها على تطبيق عالمي من دو. ويمكن للعملاء تفعيل خدمة عالم أنغام بإرسال Angham إلى الرقم 7788 والاستمتاع بوصول مباشر وحصري إلى أحدث ألبومات الفنانة أنغام الغنائية بالإضافة إلى محتويات حصرية وخاصة لعملاء دو.

وتعليقاً على الزيارة، قال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة دو: "يسرنا التعاون مع مشاهير الغناء في الوطن العربي والعالم لتعزيز تواصل عشاق الموسيقى مع نجومهم المفضلين والتعرف على أحدث أعمالهم الفنية. إن هدفنا الأساسي، كشركة رائدة في مجال خدمات اتصال هو تسهيل التواصل بين الناس، وها نحن نعزز تواصل المعجبين مع نجومهم بطريقة مبتكرة.  يسعدنا أن نرحب بالفنانة والنجمة المميزة أنغام ونحن سعداء للغاية بانضمامها إلى منصة عالمي من دو".

و قالت انجى الصبان الرئيس التنفيذي لشركة فيكتوري لينك: "هذا التعاون الذى نتشرف به هو فقط بداية لمزيد من التعاون و النجاحات بين الشركتين و في القريب سنطلق المزيد من المفاجأة مع فنانين عرب اخرين لتوصيلهم لجماهيرهم بفاعلية اكثر".

ومن جانبها قالت أنغام : " أود أن أعرب عن شكري لفريق عمل دو، على حفاوة الاستقبال والاستضافة الرائعة. إن خدمات الاتصال والمنصات التكنولوجية المبتكرة مثل تطبيق "عالمي" من دو، تلعب دوراً أساسياً في تمكين الفنانين من التواصل مع جمهورهم الواسع عبر الوطن العربي والعالم".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay