x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تُعيّن مديراً جديداً لقسم الاستراتيجية وإدارة التغيير

نشر 2017-11-12 - 10:21 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - أعلنت Ooredoo عن تعيين جعفر بن خميس الخابوري في منصب مدير عام الاستراتيجية وإدارة التغيير، حيث تم اختياره بعد أن قامت الشركة بدراسات دقيقة على المستويين الداخلي والخارجي. وستتضمن مهام الخابوري الجديدة التعاون مع الرئيس التنفيذي وفريق الإدارة العليا بالشركة خلال وضع توجهاتهم الاستراتيجية وتطبيق مبادرات تطوير الأعمال على مستوى الشركة ككل. 

واستهل الخابوري مسيرته المهنية لدى Oooredoo في كمراقب مالي ومحاسب إداري قبل أن تتم ترقيته ليصبح رئيساً لقسم التخطيط والتسعير والميزانية. وخلال عامين فقط تمت ترقيته ليشغل منصب مدير عام التخطيط والدراسات والأداء. وأثمر إلتزامه بأخلاقيات العمل وتحقيق أعلى مستويات الاحترافية والمهنية في اختياره للإنضمام إلى برنامج القيادة في الإدارة العليا الذي أطلقته Ooredoo والذي ساهم في تعزيز مهاراته الإدارية والاستراتيجية. وكان الخابوري قد حصل على مؤهلاته الأكاديمية من ستراثكلايد للأعمال وجامعة السلطان قابوس.

هذا وفي إطار اهتمامها المتواصل باحتضان المواهب والكفاءات الشابة وتطوير مهارات موظفيها، تواصل Ooredoo تنظيم العديد من الدورات التدريبية وحلقات العمل والجلسات النقاشية من أجل تشجيعهم على التطور والنجاح. كما وتحظى الكوادر العُمانية الموهوبة باهتمامٍ كبيرٍ من قبل إدارة الشركة حيث تتم ترقيتهم بشكل منتظم وذلك بفضل الجهود الدؤوبة التي تبذلها من أجل تنمية مهاراتهم وتعزيز خبراتهم.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار خطتها التوسعية لتصل لعملائها في مختلف أنحاء السلطنة، افتتحت Ooredoo صالتها التاسعة والأربعين في منطقة


مزودي الخدمة

احتفالاً بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد، أعلنت Ooredoo عن منح عملاء شهري 4.7 جيجابايت من البيانات


مزودي الخدمة

وقّعت Ooredoo اتفاقية مع بنك ظفار، المؤسسة المالية الأسرع نمواً في السلطنة، من أجل تزويد مركز التدريب التابع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها المتواصل لتوفير خدماتها للمزيد من العملاء في مختلف أرجاء السلطنة، افتتحت Ooredoo أوّل صالة امتيازٍ لها في محافظة البريمي. حيث بدأت الصالة الجديدة بتقديم






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay