x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo توقع اتفاقية مع بنك ظفار لتزويده بخدمة نظام توجيه حزم البيانات القياسي متعدد البروتوكولات (MPLS)

نشر 2017-11-14 - 08:02 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - وقّعت Ooredoo اتفاقية مع بنك ظفار، المؤسسة المالية الأسرع نمواً في السلطنة، من أجل تزويد مركز التدريب التابع للبنك في بانوراما مول بخدمة نظام توجيه حزم البيانات القياسي متعدد البروتوكولات (MPLS). ومن خلال هذه الخدمة، سيتم ربط مركز التدريب بمركز بيانات البنك ومواقع استرداد البيانات في حالات الكوارث لتمكين البنك من الوصول إلى التطبيقات وشبكة الإنترانت المصرفية بشكل آمن وبقيمة مخفضة. كما ستتيح هذه الخدمة للبنك الفرصة لتعزيز وزيادة كفاءة وسعة شبكته، إضافة إلى تحسين إمكاناته الخاصة بإدارة البيانات.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى Ooredoo: "ستؤدي ترقية الشبكة إلى تزويد البنك بمستوى الأمان وسرعة البيانات المتطلبة لتدريب الجيل القادم من الشباب العُماني لشغل الوظائف المختلفة لديه. ولا شك أن هذه الاتفاقية تُعد ترجمة حقيقية لالتزامنا المتواصل بإثراء تجربة عملائنا من الشركات من خلال توفير حلولٍ مبتكرة وسرعات بيانات فائقة تمكنهم من مراقبة كافة الأعمال بشكل دائم وتحقيق أعلى مستوى من الاتصال في السوق".

جديرٌ بالذكر أنه وانطلاقاً من كونها الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة، تواصل Ooredoo ريادتها لقطاع الاتصالات من خلال طرح باقة من الحلول المبتكرة لأمن الشبكات. كما تقدم باقة متكاملة من الخدمات عالمية المستوى، والتي ساهمت في زيادة عدد عملائها من الشركات للاستفادة مما تتيحه لهم من حلول وخدمات اتصال موثوقة مدعومة بخدمة عملاء مميزة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بتقديم أفضل تجربة رقمية لعملائها، أعلنت Ooredoo عن توفير أجهزة تقوية الواي فاي بنظام الأقساط


مزودي الخدمة

أطلقت Ooredoo خدمة شبابية مُسبقة الدفع الجديدة، الأولى من نوعها على مستوى السلطنة، والتي تقدم بيانات بلا توقف


مزودي الخدمة

في إطار تركيزها على دعم مسيرة السلطنة نحو تحقيق التحول الرقمي، تشارك Ooredoo رؤيتها حول تنفيذ تطبيقات المدن

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


بعد نجاحها في إضافة 1000 موقعٍ جديدٍ لشبكتها للجيل الرابع 4G خلال الربع الأول من العام الجاري، تواصل Ooredoo وضع معاييرٍ جديد لتجربة الاتصالات بالسلطنة من خلال توسعة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay