اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


STC ترعى أول بطولة لرياضات ذوي الاحتياجات الخاصة بمشاركة 15 نادياً

نشر 2017-11-22 - 07:53 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • STC ترعى أول بطولة لرياضات ذوي الاحتياجات الخاصة بمشاركة 15 نادياً

موبايلك - وقعت اللجنة البارالمبية، المعنية برياضات ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي تحت مظلة الهيئة العامة للرياضة، اتفاقيةً مع شركة الاتصالات السعودية (STC) لتقديم الرعاية التقنية لبطولة البارالمبية السعودية الأولى التي تحتضنها الرياض في الفترة من  ٢٣ وحتى الـ٢٧ نوفمبر الجاري، ووقع الاتفاقية، عبدالرحمن العثمان الرئيس التنفيذي للجنة البارالمبية السعودية، وعن STC عبدالله الفهد مدير عام الشئون الإعلامية . 

وأكد رئيس اللجنة البارالمبية السعودية أحمد المقيرن في تصريح صحفي على أهمية هذه الشراكة مع شركة الاتصالات السعودية، مبيناُ أن الشركة عرفت بدورها الفعال في المجتمع وبدعم الرياضيين بمختلف المناشط الرياضية، وكل ما يهم شباب وشابات الوطن.

 وأضاف: "هذه البطولة تكتسب أهمية كبرى كونها تنظم للمرة الأولى بالمملكة وتحتضن هذا العدد الكبير من الرياضيين الذين يمثلون فئة غالية في المجتمع، وهذا الدعم والرعاية من  STC يؤكد دور الشركة الرائد في المجتمع، وحرصها على دعم وتطوير كافة الأنشطة الرياضية، موضحاً أن الدورة تهدف إلى تعريف المجتمع بهؤلاء الرياضيين، الذين وضعوا بصمات مميزة في كبرى المحافل العالمية، وتمكنوا من رفع راية التوحيد عالياً، مشيراً إلى أن مباريات البطولة سوف تكون متاحة لدخول الجمهور مجاناً.

من جانبه قال عبدالله الفهد مدير عام الشئون الإعلامية في الاتصالات السعودية أن الشركة تعد مثل هذه الرعاية جزء أساسي من استراتيجيتها الرامية للاهتمام بفئة غالية من مجتمعنا، والرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة قد سجلوا انجازات عالمية، ونتشرف بأن نكون داعمين وراعين لهم من خلال وجودهم في هذه البطولة الأولى من نوعها في المملكة.

يذكر أن هذه الدورة ستشهد مشاركة 300 لاعب يمثلون 15 نادياً بالمملكة، ويتنافسون على ثمانية ألعاب هي (كرة القدم وكرة الهدف وكرة الطائرة جلوس وكرة السلة كراسي ورفع الأثقال والسباحة وتنس الطاولة بالإضافة إلى ألعاب القوى)، وتحتضن ملاعب مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض منافسات البطولة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay