x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو تناقش دور المؤسسات الكبرى في دعم الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة في منتدى المرونة المؤسسية وريادة الأعمال 2017

يهدف المنتدى الذي تقدمه دو إلى استعراض الدور الحيوي الذي يمكن أن تلعبه الشركات الكبرى لدعم منظومة الشركات الناشئة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

نشر 2017-12-05 - 09:01 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - في إطار جهودها الهادفة لمواصلة تعزيز دعمها للشركات بمختلف أحجامها عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تناقش دو في منتدى المرونة المؤسسية وريادة الأعمال 2017، الذي ستنطلق فعالياته في منتج سانت ريجيس بدبي، الدور الحيوي الذي يمكن أن تلعبه الشركات الكبرى والوسائل التي يمكن أن تقدمها في سبيل دعم منظومة الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة عبر المنطقة. وتركز دو خلال حلقات النقاش التي ستقدمها في المنتدى على أهمية خلق بيئة عمل مثالية ومتكاملة لتطوير أعمال الشركات الناشئة ومشاريع ريادة الأعمال وتعزيز أنشطتها الاقتصادية ومعدلات نموها بما يصب في نهاية المطاف في صالح الاقتصادات المحلية لدول المنطقة. وسيلقي هاني فهمي علي، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في دو كلمة رئيسية في المنتدى.   

وتعليقاً على المشاركة في الحدث، قال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة : " نحن نؤمن بأهمية قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة وكذلك الناشئة في تعزيز النمو الاقتصادي لدول المنطقة، لذا فإننا نولي أهمية كبيرة لدعم هذه الفئة من الشركات في رحلتها لتعزيز نموها وتنافسيتها.  إن من المهم أن تأخذ المؤسسات الكبرى على عاتقها مهمة تقديم مختلف أنواع الدعم لتلك الشركات ومساعدتها في إثبات حضورها بفعالية على الساحة الاقتصادية. ولأننا ندرك جيداً حجم التنوع والمتطلبات المختلفة التي تحتاجها هذه الشركات، فقد سعينا إلى تصميم حلول وخدمات متعددة تناسب كافة الشركات عبر القطاعات باختلاف أحجامها وتوجهاتها. إن تبني نهج شامل لدعم الشركات الناشئة سيسهم بشكل كبير في خلق مجتمع أعمال مزدهر بدولة الإمارات، الأمر الذي سيسهم بدوره في تشجيع روح الريادة في الأعمال بين الشباب من خلال مساعدتهم على إطلاق مشاريع خاصة بهم وتطويرها مع مرور الوقت".  

وتركز حلقات النقاش في دورة هذا العام من المنتدى على الخطوات والوسائل التي من شأنها أن تدعم رواد الأعمال في رحلتهم، إضافة إلى دور الشركات كبيرة في تقديم وتعزيز نمو عمليات هذه الشركات. وستناقش الحلقة الأولى، التي تحمل عنوان بعنوان " التكيف ومواجهة التحديات : إزالة العقبات في طريق ريادة الأعمال"، كيفية معالجة المشكلات وتخطي العثرات التي قد تواجه المشاريع الناشئة، حيث غالباً ما تتسبب مثل هذه العقبات في منع الكثيرين من أن يصبحوا رواد أعمال ناجحين. أما حلقة النقاش الثانية التي تحمل عنوان "أهمية تشجيع ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" فتركز على الوسائل والاستراتيجيات التي يمكن أن تتبعها الشركات الكبرى لمساعدة رواد الأعمال والشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة على تطوير عملياتها وتعزيز نموها . وتدعم دو هذه النقاط في حلقة النفاش الثالثة التي تحمل عنوان " من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى العالم : تمويل الابتكارات التي يمكن أن تنطلق إلى العالمية"، والتي تناقش كيف يمكن للمؤسسات الكبيرة تمويل وإطلاق مبادرات من شأنها أن تحفز سوق ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بالإضافة إلى ذلك، سيناقش المشاركون في حلقات النقاش مختلف التحديات التي تواجهها الشركات التي تسعى إلى دعم قطاع الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة. وسيتحدث هاني فهمي علي عن الجهود التي تبذلها دو بهدف تطوير حلول مصممة خصيصا للشركات الصغيرة والمتوسطة وكذلك الشركات الناشئة، فضلاً عن دعم ريادة الأعمال بين الشباب وتقديم خدمات متميزة مثل باقات الهاتف المتحرك للمؤسسات وباقة ربط الأعمال وتوفير الأجهزة المكتبية.

يشكَل منتدى المرونة المؤسسية وريادة الأعمال بدورته الرابعة منصة تفاعلية مميزة لتبادل الآراء والنقاشات حول واقع الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة والخطوات الواجب اتخاذها لتعزيز نموها على الساحة الاقتصادية، فضلاً عن كونه فرصة مميزة لتلك الشركات لزيادة خبراتها والاطلاع على أحدث الاستراتيجيات التي يمكن أن تساعدها في تطوير أعمالها وتعزيز نموها. 



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بصفتها من الداعمين الرئيسيين لعملية التحول الرقمي عبر كافة القطاعات الاقتصادية، وبهدف تأكيد أهمية


مزودي الخدمة

أعلنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات بدولة الإمارات، عن توقعيها اتفاقية شراكة استراتيجية مع


مزودي الخدمة

تماشياً مع المرسوم الاتحادي رقم 8 لعام 2017، الذي أصدره صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


شاركت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات بدولة الإمارات، في عدد من حلقات النقاشات في قمة تيليكوم ريفيو لقادة قطاع الاتصال للعام 2017. وبصفتها شريك خدمات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay