x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دولة الإمارات تترأس ورشة العمل التحضيرية للمؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية 2019

نشر 2017-12-05 - 09:03 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - ترأست دولة الإمارات العربية المتحدة، متمثلة بالهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات ورشة العمل التحضيرية الخاصة بالإعداد للمؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية 2019 والتي أقيمت مؤخرا في مقر الاتحاد الدولي للاتصالات في مدينة جنيف السويسرية.

وشهدت الورشة مشاركة ما يزيد عن 300 مندوب من الدول الأعضاء في الاتحاد والبالغ عددها 193 دولة، بالإضافة إلى ممثلين عن المنظمات الدولية والإقليمية والشركات المصنعة والعديد من المعنيين ببنود جدول أعمال المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية 2019. وتم خلاله عقد سبعة اجتماعات طاولة مستديرة شارك فيها رؤساء المجموعات المعنية بالعمل على بنود جدول أعمال المؤتمر، بالإضافة إلى رؤساء وممثلين عن المجموعات الإقليمية الممثلة للدول الأعضاء بالاتحاد.

وفي هذا السياق، قال سعادة حمد عبيد المنصوري، مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات: "تشكل مشاركة دولة الإمارات ممثلة بالهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات جزءا من جهودنا المستمرة لتكريس الحضور القوي للدولة في رسم وصياغة مستقبل قطاع الاتصالات العالمي. ويعد التنسيق والتواصل الدائم مع الاتحاد الدولي للاتصالات جزءا من استراتيجيتنا الرامية لتحقيق الاستفادة المثلى من تقنيات الاتصالات الحديثة بمختلف أشكالها لدعم جهود التنمية المستدامة في جميع دول العالم خاصة لكون دولة الإمارات تترأس أعمال الفريق العربي المعني بشؤون الطيف الترددي".

بدوره قال المهندس خالد العوضي، مدير خدمات الفضاء والبث الإذاعي بالهيئة ورئيس الاجتماع التحضيري للمؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية 2019: "لقد أتاحت الورشة للمشاركين فرصة تبادل وجهات النظر والتوصل إلى فهم أفضل بشأن أهم المسائل والبنود المطروحة في جدول أعمال المؤتمر وبشأن مشاريع الآراء والمواقف المشتركة الأولية لمختلف الجهات المعنية".

وأضاف العوضي: "تعتبر هذه الورشة إحدى الوسائل المتبعة في الاتحاد الدولي للاتصالات لمواصلة التشارك وتبادل المعلومات، حيث يتم توزيع بنود جدول المؤتمر في بداية الدورة الدراسية على مختلف مجموعات العمل، والتي تقوم بدورها بالتواصل وتبادل الدراسات ووجهات النظر فيما يتعلق ببنود جدول الأعمال. وتساهم الورشة في توفير منصة لجميع المعنيين لإبداء مختلف الآراء ومناقشة العراقيل التي يتم مواجهتها خلال مجموعات الدراسة".





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، شركة


مزودي الخدمة

يواصل برنامج نجوم لولاء العملاء من Ooredoo تقديم الهدايا والمفاجآت لأكثر من مليوني عميل في مختلف أرجاء السلطنة،


مزودي الخدمة

أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC الدكتور خالد بن حسين البياري، أن الكلمة التاريخية لخادم

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


انهت شركة زين العراق إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقّلة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مشاركتها وبنجاح في معرض النفط والغاز








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay