اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


البياري : STC تسير بخطى واثقة للتحول الرقمي وتحقيق أهداف 2030

دشن الهوية الجديدة لـــ«STC المتخصصة» إحدى شركات مجموعة الاتصالات السعودية

نشر 2017-12-06 - 10:06 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • البياري : STC تسير بخطى واثقة للتحول الرقمي وتحقيق أهداف 2030

موبايلك - دشنت شركة الاتصالات السعودية المتخصصة «STC  المتخصصة»، التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية، هويتها الجديدة، في حفل أقيم أمس الثلاثاء في الرياض. 

وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية، الدكتور خالد بن حسين البياري، أن المجموعة وكل الشركات التابعة لها تسير بخطى واثقة نحو أهدافها الاستراتيجية بإنجاز التحول الرقمي وتمكين الخدمات الرقمية في القطاعين الحكومي والخاص والمساهمة بفاعلية في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030. مشيراً إلى أن STC جزءٌ محوريُ في بناء الاقتصاد الرقمي الذي سيعطي المملكة ميزة تنافسية، وسيوفر خدمات عصرية متخصصة في الصحة والنقل والتعليم والأمن والدفاع والخدمات البنكية.    

وقال البياري في كلمة ألقاها خلال في حفل التدشين: "يشهد الطلب على الاتصالات المتخصصة في المملكة نمواً متسارعاً في القطاعين الحكومي والخاصة، بما يتوائم مع استراتيجية النمو في أعمال مجموعة STC، ومنذ اليوم الأول الذي بدأت فيه المجموعة في الاستحواذ على شركة برافو في 2014 وحتى نقل ملكيتها بالكامل وتدشين الشركة الجديدة «STC  المتخصصة» تم وضع الشركة على مسار التطوير عبر خطط استراتيجية لنقل الشركة إلى مرحلة جديدة من النمو والتكامل مع التقنيات التي توفرها شركات المجموعة، وها نحن نشهد اليوم حجم الشبكات المتطورة والخدمات عصرية لــ «STC  المتخصصة».

من جهته، أوضح رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية المتخصصة «STC  المتخصصة» النائب الأعلى للرئيس لوحدة الأعمال في شركة STC، الدكتور طارق بن محمد عناية، أن تدشين السمة الجديدة لـــ«STC  المتخصصة» يُعد خطوة مهمة للمضي قدماً نحو تحقيق أهداف الشركة، ورؤيتها المستقبلية، المتمثلة في بناء الشبكة الوطنية الموحدة للاتصالات المتخصصة والطوارئ وإدارة الأزمات، وما تمثله هذه الشبكة من أهمية بالغة تضع المملكة على خارطة الدول المتقدمة المستخدمة لهذا النوع من شبكات الاتصالات المتخصصة، مبيناً أن شبكات الاتصالات المتخصصة، تلعب دوراً كبيراً في تنظيم العمل بالخدمات العامة، سواءً كان ذلك في قطاع النقل، أو الخدمات اللوجستية بالمطارات والموانئ، أو قطاع البترول والغاز، أو قطاع السلامة العام، بالإضافة إلى الدور الأمني الكبير المتمثل في ضم كافة القطاعات الأمنية تحت منظومة اتصالات موحدة، مشيراً إلى أن أولوية الشركة هي المساهمة بإيجابية في استراتيجية التحول الرقمي للمجموعة، فالشبكة الوطنية الموحدة للاتصالات المتخصصة والطوارئ وإدارة الأزمات في شركة «STC  المتخصصة» ؛ تعد أداةً مهمةً في عملية التحول الرقمي.

واعتبر الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية المتخصصة «STC المتخصصة»، الدكتور فهد بن مشيط، أن تغيير السمة التجارية للشركة، يعد مرحلة جديدة للانطلاق بالشركة نحو آفاقٍ أرحبٍ، وكسب ثقة العملاء، والإسراع في عملية التطوير، وإنجاز المشروعات المخططة في وقت قياسي. 

وأكد أن دخول الشركة لسوق الاتصالات السعودية قبل 16 عاماً، أحدث طفرة في عالم الاتصالات اللاسلكية بالمملكة، إذ استفاد من خدماتها العديد من القطاعات الحيوية، مشيراً إلى أن ضم «STC  المتخصصة»، إلى مجموعة الاتصالات السعودية STC ، دشن عهداً جديداً من مسيرة التطوير، ووضع اللبنة الأولى للشبكة الوطنية الموحدة للاتصالات المتخصصة، التي تستفيد منها اليوم مختلف القطاعات العامة والخاصة، في حالات الطوارئ وإدارة المخاطر والأزمات. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay