اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مؤسسة الملك خالد والاتصالات السعودية توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية

نشر 2017-12-26 - 08:08 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • مؤسسة الملك خالد والاتصالات السعودية توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية

موبايلك - وقعت مؤسسة الملك خالد مع شركة الاتصالات السعودية STC اتفاقية شراكة استراتيجية تهدف إلى تعظيم أثر برامج المسؤولية الاجتماعية لشركة الاتصالات السعودية، وذلك بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة البندري بنت عبدالرحمن الفيصل الرئيس التنفيذي للمؤسسة والدكتور خالد بن حسين البياري الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC في حفل أقيم بهذه المناسبة في مقر الشركة بالرياض اليوم الاثنين، وذلك انطلاقا من التزامهما المشترك بإثراء المجتمع. 

وأكدت الأميرة البندري، أن مؤسسة الملك خالد تسعى من خلال هذه الشراكة إلى تعظيم أثر برامج المسؤولية الاجتماعية لشركة الاتصالات السعودية من خلال تفعيل دورها ودعمها في مسيرتها الاجتماعية التنموية، وأن نطاق العمل من خلال هذه الشراكة سيكون عن طريق نقل خبرة مؤسسة الملك خالد في التنافسية المسؤولة للشركات والاستفادة من علاقات المؤسسة القوية في القطاع غير الربحي لتمكين فريق المسؤولية الاجتماعية في STC من تعظيم الأثر المرجو، لينعكس ذلك إيجابيا على المجتمع، بما يحقق تطلعات المؤسسة في بقاء الأثر خالدًا.

وأضافت سموها: " تبنت المؤسسة رسالة تحقيق الازدهار عبر تفعيل دور المساهمين في التنمية بالإضافة إلى تمكينهم للوصول إلى مفهوم الريادة الاجتماعية في المملكة، والعمل على تعزيز مفهوم التنافسية المسؤولة".  

من جهته قال البياري: "أن زيادة فعاليّة برامج المسؤولية الاجتماعية هدف رئيس من خلال هذا التعاون المثمر مع مؤسسة ذات خبرة عميقة في تخطيط وتنظيم برامج تنموية تفيد المجتمع، كون الاتصالات السعودية من الشركات الرائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية، ولديها القدرة على تنفيذها في جميع مناطق المملكة نتيجة لانتشارها الواسع في هذا الوطن". وأضاف البياري، " سنستفيد من خلال هذه الاتفاقية في تنفيذ برامجنا بأساليب مبتكرة بالتعاون مع مؤسسة الملك خالد وإعطاء قيمة مضافة للجهود التي نقوم بها في هذا المجال". 

هذا وتشمل الاتفاقية أربعة مراحل منها تحليل الوضع القائمة وتقييم أثر البرامج وتنفيذ المبادرات الاجتماعية وتطوريها. كما تتضمن إحدى المراحل العمل على تطبيقات استراتيجية شركة الاتصالات السعودية والعمل على ترجمتها لمشاريع حية على أرض الواقع. 

يذكر أن مؤسسة الملك خالد وشركة الاتصالات السعودية عملوا سوية للوصول لهذه الشراكة استنادا على روية المملكة 2030 واهدافها الطموحة، حيث يسعى كل فرد ومنظمة وشركة في وقتنا الحالي للمساهمة في تحقيق رؤية الوطن.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay