x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تحقق إنجازاتٍ استثنائيّة في المجالات التي تخدم تطوير العمل الإداري وتدعم العلاقات بين القطاعين العام والخاص في السلطنة خلال عام 2017

نشر 2017-12-28 - 11:46 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مع قرب إنتهاء العام الحالي، حققت Ooredoo إنجازاتٍ استثنائية على صعيد توطيد العلاقات بين الجهاز الإداري للدولة وقطاع الإتصالات المتمثل في Ooredoo مما أسهم بشكلٍ بارزٍ بتبادل الخبرات وتطبيق أفضل الممارسات العلمية والعملية لخدمة تطوير العمل الإداري. وقد تمّ تتويج تلك الجهود من خلال مذكرات التفاهم التي أبرمت مع مجموعة من الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية في السلطنة وتفعيلها خلال العام 2017 على أساس مبدأ المصالح المشتركة.

ومن خلال ما يزيد عن 35 مذكرة تفاهم تم توقيعها منذ العام 2014، تمكنت Ooredoo من الاستفادة من الفرص المتاحة لتقديم خدماتها للعديد من وحدات الجهاز الإداري للدولة، بما فيها الدورات التدريبيّة وورش العمل والحلقات النقاشية، إضافة إلى التدريب على رأس العمل. ويضاف إلى ذلك الندوات والمحاضرات وبرامج التأهيل التي يستفيد منها الموظفون والموظفات العاملون في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة. كما وقامتOoredoo  بتفعيل اللقاءات التي من شأنها المساهمة في تبادل الآراء والخبرات، حيث عقدت ملتقياتٍ شهرية يتمّ من خلالها التشاور وتبادل الآراء فيما يتعلّق بالجوانب الإداريّة والمهنيّة والفنيّة. واستطاع موظفو وحدة العلاقات الحكوميّة تنفيذ زيارات مختلفة إلى باقةٍ من الوزارات والمؤسسات الحكومية بهدف الوقوف على احتياجاتها بما يلائم متطلّبات كلّ جهةٍ منها على حدة. أما على الصعيد الرياضيّ، فقد نظمتOoredoo  دوري الصداقة لكرة القدم، والذي شاركت فيه مجموعة من الجهات الحكوميّة ضمن أجواءٍ من النشاط والروح الرياضية بين الموظفين العاملين في وحدات الجهاز الإداري للدولة. 

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة في Ooredoo: "لقد كان عام 2017 حافلاً بالإنجاز على كافة الأصعدة، حيث عملت وحدة العلاقات الحكومية على بذل كافة جهودها من أجل تطوير وتفعيل تلك الاتفاقيات وتنمية العائد الايجابي والمعنوي منها. كما استطعنا من خلال استراتيجية التعاون التي وضعناها في Ooredoo تقديم باقة واسعة من الخدمات والمنتجات المبتكرة وفق أحدث ما توصل إليه عالم الاتصالات". 

واختتم حديثه قائلاً: "سيحمل العام 2018 في طياته العديد من اتفاقيات التعاون ومذكرات التفاهم الجديدة، وذلك من أجل تعميق أواصر التعاون والشراكة مع الجهاز الإداري للدولة والارتقاء بصناعة الاتصالات في السلطنة بما يعزّز من مستوى الكوادر الوطنيّة العُمانيّة على المستويات الشخصيّة والمهنيّة على حدّ سواء".

جديرٌ بالذكر أنّOoredoo  وقعت مجموعة من مذكرات التفاهم خلال عام 2017 مع كلٍّ من بلدية مسقط وصندوق الرفد والهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية، وهيئة تقنية المعلومات وغيرها من الجهات الأخرى. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تحت رعاية سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي، وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري، أعلنت Ooredoo عن


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن التعاون مجدداً مع أسطورة كرة القدم العالمية ليونيل ميسي، وذلك ضمن حملتها "استمتع بالإنترنت".


مزودي الخدمة

لقد أصبح بإمكان محبي الموسيقى الإستمتاع بأحدث الأغاني عبر خدمة ألحاني المتوفرة على تطبيق Ooredoo للهاتف النقال

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تواصل Ooredoo الترحيب بالضيوف والسياح القادمين للسطنة من خلال باقة زائر ذات القيمة المضافة. وتهدف الشركة من خلال هذه الباقة إلى تمكين الزوار من البقاء على اتصال دائم






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay