x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo توقع اتفاقية مع الشركة العُمانية لتنمية الاستزراع السمكي لتزويدها بحلول الحوسبة السحابية

نشر 2018-01-01 - 12:46 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مؤكدة دورها كالشريك الرقمي المثالي للشركات الرائدة بالسلطنة، وقعت Ooredoo اتفاقية مع الشركة العُمانية لتنمية الاستزراع السمكي لتزويدها بنطاقٍ كاملٍ من خدمات البيانات السحابية. وتأتي هذه الاتفاقية بعد شهرٍ واحدٍ من إعلان Ooredoo عن توفير أول بنية إساسية محلية كخدمة (IaaS) للشركات والمؤسسات وهو الأمر الذي يبرز تزايد شعبية هذه الحلول وكفاءتها وما تقدمه من إمكانات متقدمة لمستخدميها.

وقد تم تصميم حلّ الحوسبة السحابيّة الدائم لدى Ooredoo ليتناسب مع آليات أعمال الشركات والمؤسسات المختلفة حيث يتبع أحدث التقنيات المستخدمة على مستوى العالم خلال عمليات الحوسبة السحابية. ويعد هذا الخادم الجديد الحل المثالي لإجراء مهام الفحص والتطوير وكذلك للتطبيقات الشبكية، إضافة إلى عمليات الحوسبة عالية الأداء. وتوفر خدمة الحوسبة السحابية سرعات اتصال تصل إلى 10 جيجابت/الثانية، إضافة إلى مجموعة أدوات كاملة للوصول إلى العملاء وتقدم الدعم التقني على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى Ooredoo: "يعكس تعاوننا مع الشركة العُمانية لتنمية الاستزراع السمكي الجهود الدؤوبة التي نبذلها لتوفير خدمات وحلول متقدمة والتي تم تصميمها لتلبية الاحتياجات والمتطلبات المتجددة لعملائنا خاصة مع التطور الرقمي الذي يشهده العالم في الوقت الراهن. وتقدم الخدمة الذاتية من خلال الخادم الافتراضي للشركة العُمانية لتنمية الاستزراع السمكي حلاً مبتكراً لتعزيز خدماتها. كما تتيح الحوسبة السحابية الفرصة أمام الشركات لتخفيض التكاليف بشكل مستدام وإيجاد مكتب افتراضي يمكن للشركات الاتصال به أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاؤون". 

وأضاف: "ومع انتشار استخدام الأجهزة المستندة إلى الويب في بيئات الأعمال المختلفة، تسعى الشركات إلى الاستفادة من الخدمات السحابية والوصول إلى بياناتها في كل الأوقات. ولا شك أن مزايا هذه الخدمة الجديدة والقابلة للتوسع ستعزز من تطور أعمال الشركة العُمانية لتنمية الاستزراع السمكي وتمكنها من مواصلة الاستفادة من خدمات الاتصالات دون أي تأخير".

ومن جانبه، قال الدكتور سعود بن حمود الحبسي، مدير عام العُمانية لتنمية الاستزراع السمكي: "تعد خدمة الحوسبة السحابية مثالية للوفاء بمتطلباتنا المتنامية الخاصة بالنطاق العريض حيث ستضمن لنا مرونة أكثر وتكاليف أقل واتصال موثوق ومستمر. كما سيتيح هذا الحل لموطفينا فرصة للوصول إلى المستندات وتحريرها ومشاركتها في أي وقت ومن أي مكان مما يعزز من آلية أعمالنا ويساهم في تطوير مشاريعنا للاستزراع السمكي بالسلطنة".

جديرٌ بالذكر أن تقنية الخادم الافتراضي الجديدة التي تقدمها Ooredoo ستتيح الفرصة أمام الشركات والمؤسسات بمختلف أحجامها للوصول إلى بياناتها في الحال باستخدام شبكة تتميز بأعلى معايير الأمان والموثوقية. وتتوفر هذه الخدمة الجديدة بباقات دفع مختلفة وميّسرة حيث يمكن للعملاء اختيار نظام الرسوم الشهرية التقليدية أو نظام الدفع لكل ساعة. ويمكن للعملاء الاشتراك في هذه الخدمة الجديدة من خلال الاتصال بمدراء حساباتهم لدى Ooredoo أو بزيارة إحدى صالات الشركة الـ 50 الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

استضافت Ooredoo مؤخراً لقاءً لمجموعة من المسؤولين التنفيذيين في القطاع الخاص في فندق شيدي مسقط وذلك لمناقشة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الدؤوبة لضمان تزويد عملائها بأفضل خدمات الإنترنت المتطورة حيث قامت خلال العام 2017 بتوسيع


مزودي الخدمة

أضافت Ooredoo أكثر من 750 منطقة جديدة إلى تغطية شبكتها للجيل الرابع 4G في مختلف أرجاء السلطنة ليصبح بإمكان المزيد

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها بتقديم خدمة المؤتمرات المرئية حيث أصبح بإمكان الشركات عقد الاجتماعات والتواصل افتراضياً مع شركائهم بإختلاف مواقعهم الجغرافية سواء






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay