x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo ترعى النسخة الثانية من برنامج ’أوتورد باوند عُمان‘ لتدريب جيل جديد من الشباب العُماني

نشر 2018-01-03 - 10:30 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلة التزامها بتمكين الشباب العُماني على الصعيدين الشخصي والمهني في مختلف أرجاء السلطنة، عقدت Ooredoo شراكة مع مؤسسة ’أتورد باوند عُمان‘ غير الربحيّة لرعاية النسخة الثانية من برنامجها لتدريب جيل جديد من طلاب الكلية الوطنية لتقنية السيارات. تستمر الجلسات التدريبية بين الأول والرابع من شهر يناير الجاري في صحراء الشرقية ليتعلّم المشاركون عدداً من المهارات الحياتيّة الأساسيّة التي ستعزّز نموّهم وترتقي بقدراتهم ومعارفهم.

هذا، ويقام البرنامج التدريبي على مدار ثلاث ليالي وأربعة أيام حيث بدأ بجلسات افتتاحية لمساعدة المجموعات المشاركة على التعاون فيما بينهم من خلال روح الفريق الواحد. وخلال اليوم الثاني، انطلق المشاركون في رحلة ميدانية لمدة 6 ساعات ليعقبها حلقات نقاشية خلال فترة الغداء حول كيفية الاستفادة من الفرص الوظيفيّة المتوفرة وتحقيق النجاح المطلوب خلال المسيرة المهنيّة. أما اليوم الثالث، فقد أتيح للمشاركين فرصة لتعلم أهم أخلاقيات العمل، وصياغة الأهداف الوظيفية وخطط العمل المستقبليّة. وستختتم الجلسات باحتفالٍ خاص يتمّ من خلاله تكريم المشاركين على جهودهم المثمرة والتزامهم خلال البرنامج.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: "شبابنا هم مستقبل السلطنة ونحن نفخر بتشجيعهم على التطور واكتساب المهارات التي من شأنها تمكينهم من إيجاد فارقٍ إيجابيٍ في المستقبل على المستوى المهني. وقد جاء إطلاقنا لبرنامج الجيل الجديد بهدف تعزيز مهاراتهم في القيادة وروح الفريق والتعاون. وإنني على ثقة أنه ومن خلال الأساليب الخبيرة والبيئة المميزة التي سيوفرها البرنامج، سيتمكن المشاركون من تحقيق النجاح في حياتهم على جميع الأصعدة".

جديرٌ بالذكر أنّ فلسفة ’أتورد باوند‘ قد ألهمت العديد من الشباب في مختلف أرجاء العالم على مدى سبعة عقود من خلال برامجها التعليميّة العمليّة، والتي أثمرت بنتائج مميّزة على صعيد التنمية الاجتماعيّة والمهنيّة لآلاف الأفراد. وقد تمّ تأسيس ’أتورد باوند عُمان‘ من خلال مرسوم وزاريّ تحت إدارة وزارة التنمية الاجتماعيّة، حيث تعمل مع 2000 شاب عُمانيّ سنويّاً، ويتوقع زيادة عدد المشاركين خلال هذا العام.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ضمن أبرز ثلاثة مشاريع تمّ تصميمها خلال فعاليات تخريج الدفعة السادسة من برنامج ’نقطة انطلاقة‘، كرّمت Ooredoo


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن رعايتها الذهبية لمهرجان مسقط 2018 وذلك ضمن إهتمامها بأن تكون جزءا من المجتمع العماني ومناسباته،


مزودي الخدمة

مع بداية العام الجديد، أعلنت Ooredoo عن إطلاق باقة الزوار المُحدثة بهدف الترحيب بضيوف السلطنة القادمين للسياحة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


استضافت Ooredoo مؤخراً لقاءً لمجموعة من المسؤولين التنفيذيين في القطاع الخاص في فندق شيدي مسقط وذلك لمناقشة وتقييم المشهد المستقبليّ للتحوّل الرقميّ خلال عام 2018. وقد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay