x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو تقدم العرض المسرحي الكوميدي المرتقب "ولد بطنها"

أطلقت الشركة أيضاً مسابقة على وسائل التواصل الاجتماعي تتيح للفائزين المحظوظين فرصة مقابلة النجم الكويتي الشهير طارق العلي

نشر 2018-01-11 - 08:49 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - توفر دو، مزود خدمات الاتصال بدولة الإمارات، فرصة مميزة للجمهور عبر دولة الإمارات للاستمتاع بأحد أكثر العروض المسرحية متعةً وإثارة من خلال رعايتها للعرض المسرحي الكوميدي "ولد بطنها" الذي سيقام يومي الخميس والجمعة في قاعة الشيخ راشد، بالمدرسة الهندية الثانوية بدبي. وتمثل المسرحية عرض كوميدي مع نهج جديد من بطولة الممثل الكويتي الشهير طارق العلي .

وأطلقت الشركة مسابقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تتيح للفائزين فرصة مقابلة وتناول وجبة العشاء مع الفنان الكوميدي طارق العلي. 

وتعليقاً على رعاية المسرحية، قال السيد عبدالواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام و الاتصال المؤسسي في دو :" نحن ملتزمون بمواصلة توفير تجارب ترفيهية مميزة تضيف المزيد من القيمة لحياة كافة سكان دولة الإمارات، ونعتقد أن تقديم عرض مسرحي ممتع هو أفضل وسيلة للقيام بذلك. نحن نبحث دائماً عن طرق مبتكرة للتواصل والتفاعل مع كافة فئات المجتمع المحلي بدولة الإمارات. ونسعى من خلال هذا العرض الكوميدي الذي يضم نخبة من أفضل الممثلين الكوميديين في المنطقة، إلى تقديم رسالة ذات مغزى بأسلوب فكاهي يعكس دو باعتبارها علامة تجارية شابة ومبتكرة ".

ويضم العرض المسرحي الذي يسلط الضوء على موضوعات ثقافية واجتماعية مجموعة من النجوم إلى جانب طارق العلي؛ مثل عبدالرحمن العقيل ومي السيد عبد الله ميسلون السامرائي وخالد المظفر إضافة إلى مجموعة من الممثلين المعروفين من الكويت.

ويعتبر طارق العلي من أشهر الممثلين الكوميديين على مستوى الوطن العربي منذ عام 1983 وهو عضو مؤسس لنقابة الفنانين الكويتيين.



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

شاركت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكامل، طلبة جامعة الشارقة في تصميم أكبر صورة فسيفساء في


مزودي الخدمة

تحتفي دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، بالذكرى السنوية السابعة والأربعين لليوم الوطني لدولة


مزودي الخدمة

أحيت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، الذكرى السنوية ليوم الشهيد بتنكيس الأعلام عبر كافة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، هنأت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة سكان الإمارات بطريقة






    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay