اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الاتصالات السعودية تشارك في دعم "كأس الملوك" وتقدم هدايا لجمهور الفروسية

عبر اتفاقية استراتيجية تشمل تقديم أحدث حلول وخدمات الاتصالات والتقنية الرقمية

نشر 2018-01-18 - 12:00 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • الاتصالات السعودية تشارك في دعم

موبايلك - تواصل شركة الاتصالات السعودية STC حضورها من خلال دعمها واهتمامها برياضة الفروسية الأصيلة من خلال الاتفاقية الاستراتيجية التي وقعتها الشركة ممثلة وحدة قطاع الاعمال، ويتم بموجبها تقديم أحدث حلول وخدمات الاتصالات والتقنية المعلوماتية والرقمية، لدعم رياضة الفروسية. إضافة إلى مشاركة الشركة في تقديم مسابقات وهدايا متنوعة للحضور تناسب مختلف الفئات، بجانب المسابقات التي تنظمها الشركة على مختلف منصاتها في مواقع التواصل الاجتماعي. 

وتفعيلاً للاتفاقية وبمناسبة دعم الشركة لمسابقة "كأس الملوك"، أكد  النائب الأعلى للرئيس لوحدة الأعمال في شركة لاتصالات السعودية، الدكتور طارق عناية، أن STC  تشارك في دعم رياضة الفروسية من خلال نادي الفروسية بالرياض، وقال: "تتشرف الشركة بدعم رياضة تاريخية وحضارية، مثل رياضة الفروسية الاصيلة، واهتمام قادتنا في المملكة حمسنا بلا شك على مشاركتنا في موسم الفروسية العام الماضي، وهذا العام أيضاً، ولعل من أبرز ثمرات هذا الحضور تكريم الشركة العام المنصرم، من لدن قائدنا وملكينا حفظه الله، خادم الحرمين الشريفين، عقب ختام المهرجان السنوي الكبير لسباق الخيل على كأس المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه - لجياد الإنتاج المحلي، وذلك في ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية، وتشرف، في حينه، بتسلم التكريم رئيس مجلس إدارة مجموعة STC الدكتور عبدالله بن حسن العبدالقادر".

وأضاف، "نسجل في هذا الأسبوع حضوراً جديداً معززاً لهذه الرياضة الأصيلة من خلال التواجد في "كأس الملوك"، وخلال أسابيع نشاط نادي الفروسية، وذلك ضمن اهتمام الاتصالات السعودية بالمناسبات الكبرى في المملكة، ودعم الفعاليات الخاصة بشبابنا ومجتمعنا بالانسجام مع استراتيجية الشركة في المسؤلية المجتمعية". 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay