اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Orange الأردن تطلق رسميا خدمات الجيل الرابع المتقدم 4G+

نشر 2018-02-04 - 09:26 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


Orange الأردن تطلق رسميا خدمات الجيل الرابع المتقدم 4G+

موبايلك -   تحت رعاية رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات  الدكتور المهندس غازي الجبور، أعلنتOrange  الأردن رسميا اليوم الأحد عن اطلاقها ولأول مرة في الأردن شبكة الجيل الرابع المتقدم (4G+,4.5G,LTE+,LTE- A Pro ) .

وأشار الدكتور الجبور في المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم بحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة الاتصالات الاردنية/Orange الأردن الدكتور شبيب عماري، أعضاء مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، وأعضاء اللجنة التنفيذية في Orange الأردن، إلى أن التشاركية التي تربط القطاع العام بالقطاع الخاص كفيله بتطوير مستويات الأداء على النحو الذي يلبي حاجات المستفيدين من خدمات الاتصالات، ويعزز من ازدهار الدول ونمو اقتصادياتها وقطاعات العمل المختلفة. وأننا في الأردن نعتبر الشراكة بين القطاعين العام والخاص نهجاً أساسياً وركيزة أساسية من ركائز نجاح القطاعات كافة، طالما دعا جلالة الملك عبدالله الثأني بن الحسين إلى تعزيز تلك الشراكة بحيث تكون تكاملية وقادرة على التعامل مع كافة الظروف.

وأضاف الدكتور الجبور أن قرار مجلس مفوضي الهيئة الموافقة على طلب الشركة للحصول على ترخيص للحزمة الترددية بعرض (10+10) م.هـــــــ في النطاق الترددي (2600) م.هـــــ وإصدار رخصة الترددات سيساهم في تعزيز المنافسة في تقديم خدمات الاتصالات المتطورة والنهوض بمستوى الخدمة بما سينعكس إيجاباً على مصلحة المشتركين في خدمات الاتصالات في المملكة. بحيث يمكن الاستفادة من هذا النطاق من خلال تقديم خدمات الجيل الرابع بشكل أفضل من باقي النطاقات المرخصة لنفس الغاية خصوصاً في المناطق والتجمعات المكتظة.

من جهته قال الرئيس التنفيذي لــــ" Orange  الأردن" جيروم هاينك أن توجه الشركة لحيازة الترددات في نطاق 2600 م.هـ،  جاء انطلاقا من استراتيجية الشركة الخمسية ”  “Essentials 2020 الهادفة إلى الاستثمار في شبكتها وتطويرها باستمرار من حيث النوعية والسرعة والكفاءة ، حيث خصصت الشركة مبلغ يتجاوز 100 مليون دينار للآن تشمل ثمن الترددات الجديدة البالغة قيمتها 39 مليون دينار والتي تم تسديدها إلى هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، بالإضافة إلى تطوير الشبكة وتحضير شبكة المعلومات وتركيب أبراج جديدة مؤكدا أننا سنستثمر المزيد في عام 2018 لضمان انتشار النسخة الأحدث من تقنية الجيل الرابع المتقدم(4G+,4.5G,LTE+,LTE- A Pro) مما يعزز من مكانة الشركة كأقوى مزود للإنترنت في المملكة للبيت وللموبايل.

مضيفاً " تعمل Orange الأردن بكافة فرقها إلى توفير أسرع إنترنت على الخلوي لزبائنها وأن تكون المشغل المفضل لهم دوماً، ومع اطلاقها التجاري لخدمات شبكة الجيل الرابع المتقدم  4G+، فهي تعتزم اتاحتها لمختلف فئات مشتركيها  لكافة العروض عبر استراتيجيات تسعير وضبط جودة مدروسة تتماشى مع رؤيتها الاستراتيجية طويلة المدى التي تهدف من خلالها لتقديم خدمات غير مسبوقة في السوق المحلي، تهدف من خلالها الشركة إحداث ثورة في الطريقة التي يتفاعل فيها المستخدمون مع تقنيات الاتصالات، وتضع الأردن على منصة أكثر الدول تطورا في مجال تقنية الاتصالات الخلوية في المنطقة وفي العالم، مبيناً أنه تم تحضير باقات متكاملة من عروض الخلوي تعتمد بشكل أساسي على حزم غنية من البيانات لتناسب مختلف الفئات بما فيها، الجيش والشباب وكافة شرائح المشتركين بأسعار منافسة، حيث أصبح بإمكان جميع الزبائن في هذه العروض ومن كافة الشرائح الاستمتاع بأسرع انترنت على الموبايل في المناطق التي تمت تغطيتها و بجود الأجهزة التي تدعم هذه السرعات.

و أضاف هاينك أن الشركة تسعى باستمرار لتقديم خدماتها كافة سواءً خدمات الاتصالات أو خدمات الإنترنت بجودة عالية تضاهي المستويات العالمية، كما أن هذا الأمر يدفع الشركة لمزيد من الاستثمار في شبكاتها، حيث تم تجديد شبكة الجيل الثاني والثالث والرابع واليوم استثمرت الشركة في شبكات الجيل القادم بكل أشكالها (LTE-4G, LTE advanced-4G+, Fiber to the Home, Fiber to the Business,) لتوفير هذه الخدمات لمشتركيها الحاليين واستقطاب جدد، وبالتالي توفير شبكة قوية تستوعب الاستخدامات المتوقعة للمشتركين في خدماتنا وتعزيز ريادة شركة أوراننج الأردن كأقوى مزود إنترنت في المملكة للبيت وللموبايل.

من جأنبه قال المهندس وليد دولات المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والشبكات والمبيعات الكلية في الشركة أن  عملية إطلاق تقنية الجيل الرابع المتقدم 4G+ ستغطي معظم المناطق في المملكة ، لتصل من خلالها سرعة الإنترنت اللاسلكي إلى مستوى غير مسبوق و بسرعات مضاعفة تصل إلى 250Mbps باستخدام تقنيات (MIMO , Carrier Aggregation , High order Modulation ) وستتواصل عملية التغطية بسرعة لتشمل مناطق مختلفة في كافة محافظات المملكة لافتا إلى أن من شأن هذا الإطلاق التجاري واسع النطاق أن يتيح الفرصة امامهم للاستمتاع بخدمات الإنترنت اللاسلكي السريع بأكبر قدر ممكن .

يشار إلى أن Orange الأردن قطعت أشواطاً كبيرة في توسعة تغطية شبكة الجيل الثالث 3G التي تصل اليوم إلى 96% من المملكة و توسعة تغطية شبكة الجيل الرابع4G التي تغطي 92% من المملكة ، وذلك بفضل جهود تعزيز البنية التحتية المبذولة حالياً، و ستستمر بنشر النسخة الاحدث من تقنية الجيل الرابع المتقدم  4G+ لتشمل كافة محافظات المملكة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن أورانج الاردن

.تلعب مجموعة الاتصالات الأردنية دوراً مميزاً في قطاع الاتصالات الثابتة والمتنقلة وخدمات الإنترنت وتراسل المعلومات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

اختارت أورنج الأردن التعاون مع شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، لتعزيز البنية التحتية


مزودي الخدمة

أعلنت أورنج الأردن عن انطلاق الموسم الثامن من برنامجها الموجّه لتسريع نمو الأعمال الريادية “BIG” خلال حفل


مزودي الخدمة

افتتح الرئيس التنفيذي لـ Orangeالأردن تيري ماريني الموقع الجديد لمركز خدمات مشتركي الشركة في منطقة العبدلي/قرب

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أورانج الاردن


اعلنت شركة اورنج للاتصالات عن رفع أسعار بعض بطاقات الشحن. وبينت الشركة ان البطاقات التي جرى رفع اسعارها هي التي يقل سعرها عن سبعة دنانير. وقالت الشركة في رد لها على






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay