x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تُطلق الدفعة السابعة من برنامج ’نقطة انطلاقة‘ بمشاركة أكثر من 200 متدربة

نشر 2018-02-08 - 12:19 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلةً جهودها لتطوير المرأة العُمانية وصقل مهاراتها المهنية، أطلقت Ooredoo الدفعة السابعة من برنامج ’نقطة انطلاقة‘ وذلك بمشاركة أكثر من 200 متدربة. ويتم تنظيم هذا البرنامج بالتعاون مع وزارة السياحة، ووزارة الخدمة المدنية، والمجلس الثقافي البريطاني، لتدريب الموظفات من المؤسسات المختلفة وتزويدهن بالمهارات الأساسية اللازمة لتقديم مشروع رقمي مميز في نهاية الدورة التدريبية. وتهدف هذه المبادرة إلى تمكين القوى البشرية النسائية بالسلطنة من خلال تنمية قدراتهن وإتاحة الفرصة أمامهن ليشكلن قادة ورواد المستقبل.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: "يُسعدنا إطلاق الدفعة السابعة من ’نقطة انطلاقة‘ بعد أن نجحنا في تخريج أكثر من 1000 متدربة بعد تمكينهن من تطبيق أفكارهن باستخدام أحدث التقنيات. وسنواصل من خلال هذه المبادرة التقدم خطوة تلو أخرى متطلعين بشغف نحو تمكين المتدربات من تحقيق طموحاتهن الريادية ليساهمن بدورٍ فاعلٍ في نمو الاقتصاد الوطني بالسلطنة".

هذا، ويتم تقديم الورش التدريبية التابعة للبرنامج من قبل عائشة بنت سالم الشعيلية، وهي مدربة معتمدة لبرنامج انطلاقة لدى Ooredoo. الجدير بالذكر أن المتدربات في هذه الدفعة تشمل عدد من خريجات وطالبات جامعة السلطان قابوس بالإضافة إلى عدد من موظفات القطاع السياحي وعدد من معلمات إحدى المدارس بولاية نزوى وكذلك موظفات مختلف المؤسسات والوزارات الحكومية. وسيغطي البرنامج التدريبي عدة مواضيع رئيسية تشمل المهارات الإدارية الأساسية والذكاء العاطفي والتواصل وتمكين الذات،والتحدث والخطابة. كما سيشهد أيضاً تدريب احترافي حول أهم جوانب التمكين الذاتي وكيفية الارتقاء بالمسيرة الوظيفية والحياة الشخصية من خلال تطوير مهارات تعزيز الوعي الذاتي وإدارة الذات.

جديرٌ بالذكر أنّ برنامج ’نقطة انطلاقة‘ قد تم تدشينه من منطلق أن كل امرأة لديها الكثير من الفرص والطموحات والمهارات التي يمكن تطويرها لكي تحقق ذاتها وتعود بالنفع على نفسها وعلى المجتمع من حولها. وحتى الوقت الراهن، استفادت أكثر من 175,000 متدربة في أكثر من 22 دولة حول العالم من هذه المبادرة المثمرة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلة دعمها للفعاليات والأنشطة المختلفة التي تجمع أفراد المجتمع معاً، تفخر Ooredoo كونها الراعي الذهبي لطواف


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، مضاعفة سرعات الإنترنت لعملاء خدمات الاتصال المنزلي


مزودي الخدمة

بهدف نشر الوعي والحفاظ على البيئة في السلطنة، شارك موظفي Ooredoo في حملة تنظيف شاطئ السوادي في ولاية بركاء

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أعلنت "سيمانتك"، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن السيبراني، ورمزها في بورصة ناسداك (SYMC)، اليوم عن تقديم خدمة "الاستجابة والكشف المُدار لنقاط النهاية (MEDR)






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay