x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

تواصل Ooredoo مكافأة عملاء مُسبق وشبابية بـ 9 جيجابايت إنترنت مجاني

نشر 2018-02-14 - 10:47 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في إطار حملتها ʾاستمتع بالإنترنتʿ، تواصل Ooredoo مكافأة عملاء مسبق وشبابية بإنترنت مجاني عند إعادة شحن رصيدهم بقيمة 5 أو10 ريال عُماني. وأصبح بإمكان العملاء الآن الحصول على بيانات مجانية تصل إلى 9 جيجابايت والاستمتاع بتجربة إنترنت قيّمة في مختلف الأوقات حيث يستمر العرض حتى تاريخ 27 فبراير 2018.

ويمكن الآن لعملاء مسبق إعادة شحن رصيدهم بقيمة 5 ريال عُماني والحصول على 1 جيجابايت من البيانات مجانا أو إعادة شحنه بقيمة 10 ريال عُماني والحصول على ضعف البيانات مع 2 جيجابايت مجانا مرة واحدة كل شهر. ويمكن الاشتراك في هذا العرض من خلال طلب الرمز *141*1*112# وهو أيضاً يتوفر تلقائياً للعملاء الجدد. 

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "تُعد السلطنة إحدى أكثر الدول استخداماً لتقنيات الاتصالات الرقمية على مستوى المنطقة ويقوم سكانها باستخدام الإنترنت في كل أنشطتهم وأعمالهم للبقاء على اتصال دائم بأحبائهم وأعمالهم في مختلف الأوقات. وفي ظل اعتماد حياتنا في الوقت الراهن على الإنترنت، قررنا مكافأة عملائنا وإتاحة الفرصة أمامهم للاستفادة من هذا العالم الرقمي المتطور". وأضاف: "ونهدف من خلال هذا العرض إلى تشجيع عملائنا من عشاق الإنترنت على مواصلة تحميل وتشغيل المحتويات الرقمية المُفضلة لديهم دون القلق من زيادة التكاليف".

للمزيد من المعلومات حول الخدمات والمنتجات القيّمة التي تطرحها Ooredoo، يمكن تصفّح موقعها الإلكتروني www.ooredoo.om/FreeInternetA  أو زيارة إحدى صالاتها الخمسين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً إثراء التجربة الرقمية لعملائها ، أعلنت Ooredoo عن توسيع شبكة خدمات تغطيتها للإنترنت المنزلي فائق السرعة


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بضمان استمتاع عملائها بأفضل خدمة اتصالات على الإطلاق في مختلف الأوقات؛ تواصل Ooredoo تقديم عرض


مزودي الخدمة

مواصلة إرساء معاييرٍ جديدةٍ في خدمة عملائها التجاريين، أطلقت Ooredoo تطبيقها الجديد كلياً للشركات لتمكن

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تفتخر Ooredoo بتقديم مهرجان كأس العالم في السلطنة حيث تدعو جميع عشاق كرة القدم للاستمتاع بمشاهدة بطولة كأس العالم لكرة القدم والتي طال انتظارها منذ نسختها الأخيرة في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay